اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن جالكسي A2 Core منخفض المواصفات والسعر!

كشفت سامسونج رسمياً عن هاتفها الجديد الرخيص Galaxy A2 Core مع إصدار Go الذي يضمن سعر ومواصفات متواضعة وحجم صغير، ليصبح أرخص هاتف سامسونج متاح حالياً في السوق الحديث.

الكشف رسمياً عن Galaxy A2 Core أرخص هواتف سامسونج الجديدة
الكشف رسمياً عن Galaxy A2 Core أرخص هواتف سامسونج الجديدة

يأتي Samsung Galaxy A2 Core مع إصدار Android 9 Pie Go، الذي يعمل على أساس مجموعة شرائح Exynos 7870 المقترنة بـ 1 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت، قابلة للزيادة حتى 256 جيجابايت عبر فتحة لبطاقة microSD.

يأتي الهاتف مع شاشة LCD صغيرة قياس 5 بوصات بقدرة 960×540 ، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وأخرى خلفية بدقة 5 ميجابيكسل.

يدعم الهاتف تشغيل شريحتي اتصال dual SIM مع دعم VoLTE، واتصال واي فاي 2.4  وبلوتوث 4.2، هناك ايضاً مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 ملم، وهناك جهاز استقبال راديو FM، كل ذلك مع بطارية 2600 ملي أمبير جيدة جداً بالنسبة لإستهلاك الجهاز من الطاقة.

سعر وتوافر Samsung Galaxy A2 Core  :

هاتف Galaxy A2 Core متوفر الآن في دول شرق آسيا  تحديداً الهند، بسعر يبدأ من 5300 روبية هندية (76 دولارًا / 68 يورو) فقط.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق