تطبيقات واخبار عامة

بالصور – واتس آب يبدأ في اختبار ميزة الوضع الليلي!

تحديثات كثيرة يشهدها تطبيق واتس آب في الآونة الأخيرة وهناك المزيد من الإضافات خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها ميزة الوضع الليلي التي بدأ فريق تطوير واتس آب في اختبارها استعداداً لإطلاقها خلال وقت قريب.بالصور - واتس آب يبدأ في اختبار ميزة الوضع الليلي!

ميزة الوضع الليلي التي بدأ الحديث عنها منذ أشهر يبدو أنها دخلت حيز التنفيذ إذ ذكر موقع WABetaInfo المهتم بأخبار التطبيق أن النسخة التجريبية الأخيرة من واتس آب للأندرويد جاءت بميزة الوضع الليلي كما نرى في الصور المنشورة.

بالصور - واتس آب يبدأ في اختبار ميزة الوضع الليلي!

بالصور - واتس آب يبدأ في اختبار ميزة الوضع الليلي!

ميزة الوضع الليلي في واتس آب تعتمد على قلب واجهة الاستخدام إلى اللون الأسود (أو الرمادي الداكن على وجه الدقة) لتقليل إجهاد العين وكذلك تقليل الإضاءة الزرقاء الصادرة عن الشاشة ليلاً لمنع الأرق، كل هذه فوائد صحية يجنيها المستخدم جراء استخدام الوضع الليلي فضلاً عن مزايا تقنية لتقليل استهلاك طاقة البطارية إذا كان هاتفه يعمل بشاشة OLED.

بالصور - واتس آب يبدأ في اختبار ميزة الوضع الليلي! بالصور - واتس آب يبدأ في اختبار ميزة الوضع الليلي!

ميزة الوضع الليلي حتى الآن في النسخة التجريبية مقتصرة فقط على الإعدادات، وهي لازالت قيد التطوير لذا قد يأخذ فريق عمل واتس آب بعض الوقت حتى يتم تعميم الوضع الليلي على كافة واجهات التطبيق وبالأخص الواجهة الرئيسية و واجهة المحادثات، وبالطبع سيكون للمستخدم خيار تفعيل الوضع الليلي أو تعطيله بحسب رغبته الشخصية.

ميزة الوضع الليلي في واتس آب هي أحد المزايا المستقبلية القادمة للتطبيق بالإضافة إلى ميزة البحث عن الصور على الإنترنت والمتصفح الداخلي وأيضاً ميزة معرفة عدد مرات تمرير رسالة معينة لتمييز الرسائل المزعجة والأخبار المزيفة.

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى