اخبار الأندرويد

هاتف Nokia 2.1 يحصل على تحديث اندرويد 9 Pie على 1 جيجابايت رام فقط!

استطاعت شركة HMD Global أن تثبت لعملائها أنها تستحق ثقتهم في منتجاتها لاسيما فيما يتعلق بسرعة التحديثات والدعم المستمر للأجهزة، حيث كانت الشركة المصنعة لهواتف نوكيا من أسرع الشركات في الحصول على تحديث اندرويد 9 Pie على فئات هواتفها المختلفة، والآن تفاجئنا الشركة من جديد.

ففي الوقت الذي لم تستطع الكثير من الشركات تحديث هواتفها الأساسية، نجحت HMD في طرح تحديث اندرويد 9 Pie على هاتف Nokia 2.1 الذي أطلقته الشركة بحجم 5.5 بوصة مع معالج متواضع من نوع سنابدراجون 425 وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت رام فقط!

هذا الهاتف الصغير قد تم إصداره عام 2018 مع نظام اندرويد أوريو ضمن برنامج جوجل أندرويد جو الذي يضم عدد من هواتف نوكيا المتوسطة والصغيرة، ويعتبر وصول التحديث بهذه السرعة لهذا الهاتف أمر لافت للنظر ويستحق الإعجاب.

أخيراً، فمن المنتظر أن يستمر تحديث اندرويد 9 Pie في الوصول إلى هواتف نوكيا خلال الربع الأول والثاني من العام الحالي، وسوف يشمل التحديث عدد كبير من الهواتف الصغيرة والمتوسطة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق