اخبار الأندرويد

هاتف هواوي Mate 20 Pro يحصد لقب أفضل هاتف في معرض MWC 2019 !

في ختام فعاليات مؤتمر MWC 2019 ، أعلنت الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA هاتف هواوي Mate 20 Pro كأفضل هاتف ذكي خلال حفل توزيع جوائزها السنوي GLOMO.

هذا الحفل الذي ينعقد قبل ساعات من إنتهاء معرض MWC كل عام، وتعلن الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA عن عدد كبير من الجوائز والألقاب في مختلف نواحي التكنولوجيا.

لكن فيما يخص الهواتف الذكية وتقنيات الإتصال، فقد اعلنت اللجنه هاتف هواوي الرائد Huawei Mate 20 Pro كأفضل هاتف في فئة الهواتف الراقية، كذلك فازت سامسونج بجائزة أفضل تقنية موبايل يمكن ارتداؤها في ساعة جالاكسي.

وفي مجال تقنيات الهواتف الذكية حصدت جوجل جائزة Innovation Devonation Device عن تقنية الرؤية الليلية Night Sight التي عرضت لأول مرة على هاتف Pixel 3 و Pixel 3 XL.

وأخيراً وفيما يتعلق بالألعاب الذكية، حصدت شركة Epic Games على جائزة أفضل إبداع للألعاب على الجوال عن لعبتها المميزة Fortnite Franchise .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى