تطبيقات واخبار عامة

فيسبوك ماسنجر يتيح ميزة جديدة لجعل المحادثات أفضل!

بعد إضافة ميزة حذف الرسائل ثم ميزة الوضع الليلي، تطبيق فيسبوك ماسنجر بات يوفر الآن ميزة الرد على رسالة محددة داخل المحادثة تماماً مثل تطبيق واتس آب.

فيسبوك ماسنجر يتيح ميزة جديدة لجعل المحادثات أفضل!
فيسبوك ماسنجر يتيح ميزة جديدة لجعل المحادثات أفضل!

هذه الميزة التي غابت عن فيسبوك ماسنجر طويلاً باتت متاحة الآن وستصل لكافة المستخدمين تدريجياً خلال الساعات والأيام المقبلة، كل ما عليك هو تحديث التطبيق إلى آخر إصدار ثم الانتظار حتى يتم تفعيلها تلقائياً.

للرد على رسالة محددة داخل صندوق المحادثة عليك عمل ضغطة مطولة على تلك الرسالة حيث سيظهر لك أيقونة الرد عليها بجانب الوجوه التعبيرية التي تستخدم في التفاعل مع الرسالة كما يظهر في الصورة.

فيسبوك ماسنجر يتيح ميزة جديدة لجعل المحادثات أفضل!

هذه الميزة الجديدة سوف تجعل التواصل عبر التطبيق أسهل وأكثر ملاءمة كما سيجعل الرسائل أيسر للقراءة. الرد على رسالة محددة لن يخفي الرسالة الأصلية أيضاً.

فيسبوك ماسنجر يتيح ميزة جديدة لجعل المحادثات أفضل!

من المزايا الأخرى المنتظر توفيرها داخل واتس آب ماسنجر قريباً هي ميزة تشفير المحادثات وهي أيضاً أحد المزايا المتوفرة بالفعل داخل تطبيق واتس آب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. نتمنى اضافه طريقه حذف محادثات بشكل مجموعه وليست كل محادثه على حده تحديد المحادثات المراد حذفها

  2. منتظرين إمكانية حذف عدة رسائل مرة واحدة كما هو موجود في واتس آب و غيره
    بدل حذف رسالة واحدة في كل مرة

  3. و نتمني دوماً النجاح و الوصول للأفضل و برجاء من ضمن الإقتراحات أن بوصع بعين الأعتبار تحديث جديد للماسنجر يضيف إمكانية إرسال أكثر من رسالة واحدة لشخص ما في آن واحد و جزاكم الله خيراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق