تطبيقات واخبار عامة

سوني و Light يتعاونان لإنشاء وحدات كاميرا مزودة بأكثر من 4 كاميرات للهواتف الذكية!

أعلنت شركة سوني المصنعة للهواتف الذكية ومستشعرات الكاميرا تعاونها رسمياً مع شركة Light المصنعة لجهاز bonkers Light L16 المزود بـ 16 كاميرا.

وفقاً للتقارير الرسمية، فإن الهدف الرئيسي من هذه الشراكة هو إنشاء وحدات كاميرا للهواتف الذكية مزودة بأكثر من أربعة كاميرات، ومن المفترض ألا تكون تلك الكاميرات حصرية على هواتف Sony Xperia فقط، حيث تنوي سوني بيع تلك الوحدات  إلى مصنعي الهواتف الآخرين.

كذلك فإن هذه الشراكة ستعود بالكثير من النفع على سوني، حيث من المفترض أن توصي شركة لايت بمستشعرات سوني لعملائها وشركائها بالإضافة إلى استخدامها في تصاميمها الخاصة.

ومن جانبها، أعربت شركة لايت عن حماسها لهذه الشراكة، حيث يقول Aric Marshall ، رئيس قسم المنتجات في Light ، “يمكن أن يساعدنا مزيج من أجهزة الاستشعار الأحادية اللون والملونة، على سبيل المثال، في الحصول على مزيد من التفاصيل “.

في العام الماضي، كانت هناك بعض الشائعات التي تربط بين نوكيا 9 PureView و Light (حيث اشتركت شركة Light مع FIH Mobile ، المشاركة في HMD)،والآن نسمع عن شراكة جديدة مع سوني ونفس الشركة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى