اخبار الأندرويد

رسمياً Nubia Alpha هو أول هاتف قابل للإرتداء مع شاشة مرنة تماماً!

على غرار الهاتف القابل للطي وضمن فعاليات مؤتمر MWC 2019 كشفت شركة ZTE الصينية عن جهاز Nubia Alpha أول هاتف قابل للارتداء، يدعم المكالمات الصوتية وإتصال الفيديو عبر كاميرا داخلية!

بالعودة إلى مؤتمر IFA 2018 نهاية العام الماضي، نذكر معكم عرض شركة نوبيا لجهاز فريد من نوعه يشبه الساعة، لكنه في حقيقة الأمر هاتف حول المعصم، لم تعرض الشركة وقتها تفاصيل الجهاز الجديد بشكل رسمي ولم نعرف حينها أكثر من إسمه.

والآن وبعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر، كشفت الشركة التابعة لشركة ZTE الصينية عن أول هاتف قابل للارتداء على اليد بشاشة مرنة تماماً، وأستطاع الحاضرون في المؤتمر تجربة الهاتف القابل للارتداء بأنفسهم والتحقق من إمكانياته كما نرى في الفيديو بالأسفل.

هاتف Nubia Alpha الجديد جهاز مثير للاهتمام حيث يستخدم شاشة OLED مرنة صغيرة بحجم 4 بوصات تناسب الارتداء على المعصم، تم إنتاجها بالتعاون مع Visionox، وهي شاشة ضيقة نسبيًا وطويلة جدًا بنسبة طول إلى عرض 36:9 ودقة 960 × 192 بكسل.

الجهاز الجديد يعد الفعل ساعة ذكية مدعومة بشرائح Snapdragon Wear 2100 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت رام وذاكرة تخزين سعة 8 جيجا بايت، ويعمل بنظام تشغيل مخصص مع دعم لميزات AIM “التحكم في الشاشة عن بعد بالإشارة”، هناك ايضا بطارية سعة 500 ملي أمبير تكفي حتى يومين من التشغيل.

الجهاز الرئيسي يتم إصداره مع بطاقة  eSIM تسمح بإجراء المكالمات الصوتية من الجهاز مباشرة وتدعم اتصل انترنت 4G ، كذلك أنتجت الشركة إصدار آخر من Nubia Alpha بدون شريحة اتصال يمكن ربطه بالهاتف عن طريق البلوتوث أو الواي فاي.

جهاز Nubia Alpha يوجد به كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل لإجراء مكالمات الفيديو وإلتقاط الصور بشكل لم تعرفه من قبل عبر معصم يدك.

تبلغ تكلفة Nubia Alpha إصدار شريحة الإتصال 549 يورو “625 دولار”، بينما يصل سعر النسخة البلوتوث 450 يورو “510 دولار”.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق