اخبار الأندرويد

رسمياً – هاتف Realme 3 مع بطارية كبيرة وميزات رائعة بأرخص سعر ممكن!

بعد عدد من التسريبات والدعايا كشفت شركة ريلمي الشقيقة الصغرى لأوبو عن هاتفها الجديد Realme 3 بسعر إقتصادي وتصميم حديث وبطارية كبيرة وعدد من الميزات الرائعة.

Realme 3
Realme 3

يأتي الهاتف الجديد مع معالج Helio P70 للنسخ الهندية ومعالج Helio P60 للنسخة العالمية التي ستتوفر في الأسواق العربي بتردد 2.1 جيجاهرتز، وهو ترقية لكل من Realme 1 و Realme 2 التي كان لديهما معالج Helio P60 و Snapdragon 450 على التوالي.

يعتمد Realme 3 على خيارين من ذاكرة الوصول العشوائي إما 3 أو 4 جيجابايت رام يتكاملان مع خيارين من سعة التخزين الداخلي هما 32 و64 جيجابايت، قابلة للزيادة حتى 256 جيجابايت عبر بطاقة microSD .

واجهة الهاتف الأمامية تضم شاشة LCD قياس 6.2 بوصة بدقة HD + (720 × 1520 بكسل)، محمية بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 3 ،مع نتوء صغير على شكل قطرة مياه يضم كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل تدعم تقنية التعرف على الوجه.

Realme 3
Realme 3

في الجهة الخلفية يضم الهاتف مستشعر بصمات خلفي، ووحدة كاميرا ثنائية رأسية تتكون من وحدة رئيسية 13 ميجابيكسل مع فتحة f/1.8 ووحدة ثانوية 2 ميجابيكسل لاستشعار العمق.

كذلك قامت Realme بتضمين ميزات برامج إضافية مثل Nightscape و Chroma Boost ، وكما يوحي اسم السابق ، فإن إعداد Nightscape يساعد في اللقطات الليلية بينما يستخدم Chroma Boost لتحسين النطاق الديناميكي والألوان وتقليل الضوضاء.

الجانب الأخير والمميز في هاتف Realme 3  هو وحدة البطارية الكبيرة بحجم 4230 ملي أمبير، والتي لاتدعم الشحن السريع للأسف، ولكن تعتمد على شاحن 5 فولت / 2 أمبير (10 وات)، وسوف يعمل الهاتف على واجهة ColorOS 6 المبنية على أندرويد 9 Pie من العلبة.

Realme 3
Realme 3

سعر وتوافر Realme 3 :

سيتوفر جهاز Realme 3 باللونين الأسود والأزرق، ويبدأ سعر الهاتف من 125 دولار للنسخة 3\32 جيجابايت، و155 دولار للنسخة 4\64 جيجابايت ومن المقرر أن يتوافر الهاتف في الأسواق بداية من 12 مارس وسوف يصل بعدها إلى الدول العرية ومن المتوقع ألا يزيد السعر كثيراً عن الأسعار المعلنة في الهند.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق