تقارير أبل

رسمياً – آبل تقبل إصلاح هواتف الآيفون ذات البطاريات المستبدلة سابقاً!

آبل كانت ترفض قبول إصلاح أي هاتف آيفون تم استبدال بطاريته عن طريق مراكز الصيانة الغير معتمدة تحت أي ظرف، لكن هذا الأمر تغير إذ باتت آبل تقبل الآن فحص وإصلاح تلك الهواتف وفقاً لمذكرة رسمية داخلية أصدرتها آبل.

رسمياً - آبل تقبل إصلاح هواتف الآيفون ذات البطاريات المستبدلة سابقاً!
رسمياً – آبل تقبل إصلاح هواتف الآيفون ذات البطاريات المستبدلة سابقاً!

إذ كان الإصلاح الذي يريده مالك الآيفون غير متعلق بالبطارية التي سبق استبدالها فإن آبل ووكلاءها ومراكز الصيانة التابعة لها سوف تغض الطرف عن الإجراءات التي تمت للبطارية وتجري عمليات الإصلاح الأخرى بدون عوائق.

الإصلاحات الأخرى التي سيتم قبولها تتضمن استبدال الشاشة المكسورة، اللوحة الأم، إصلاح الميكروفون، دائرة الشحن، وغير ذلك. أما إذا الأمر متعلق بالبطارية نفسها فيمكن للفنيين المختصين بالإصلاح أن يقوموا باستبدال البطارية المقلدة بأخرى أصلية من آبل في مقابل الرسوم المعلن عنها.

هذا التغيير في سياسات الإصلاح لدى آبل تم الإعلان عنه الإسبوع الماضي ومن المقرر أن يتم تطبيقه في جميع أنحاء العالم علماً بأن آبل لازالت ترفض قبول إصلاح هواتف الآيفون التي خضعت لإصلاح ما أو تم استبدال أحد مكوناتها من قبل مراكز صيانة غير المعتمدة.

قبل عام تقريباً أصدرت آبل تعديلاً مماثلاً خاص بقبول إصلاح هواتف الآيفون التي تم استبدال شاشاتها من مراكز الصيانة الغير تابعة لها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

    1. شركة تريد لاين هي الوكيل الرسمي لآبل في مصر، ولها فروع في القاهرة والأسكندرية، تستطيع معرفة أقرب فرع إليك من خلال الموقع الرسمي لتريدلاين أو التواصل معهم عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق