اخبار الأندرويد

تحديث واتساب القادم للأندرويد سيسمح باستمرار تشغيل مقاطع الفيديو بعد الخروج من التطبيق!

وفقاً لأحدث التقارير فإن تحديث واتساب جديد قادم قريباً لمستخدمي أندرويد سيسمح بتشغيل مقاطع الفيديو في نافذة خارجية بعد الخروج من التطبيق من خلال وضع PiP .

تحديث واتساب القادم سيسمح باستمرار تشغيل مقاطع الفيديو بعد الخروج من التطبيق
تحديث واتساب القادم سيسمح باستمرار تشغيل مقاطع الفيديو بعد الخروج من التطبيق

كانت واتساب قد قامت بإطلاق وضع PiP على هواتف آيفون أول مرة في مايو من العام الماضي، ثم توسعت هذه الميزة لتشمل تطبيق واتساب على نظام التشغيل اندرويد في ديسمبر 2018.

لكن وضع PiP  على اندرويد يقوم بتشغيل الفيديو داخل المحادثة فقط، وهو الأمر الذي تعمل WhatsApp على إطلاحة الآن من خلال إصدار تجريبي جديد.

مع الإصدار التجريبي 2.19.86 من WhatsApp لنظام Android، قامت الشركة بتحسين وضع PiP بحيث يعمل بشكل مشابه لكيفية عمله على نظام iOS، حيث يستمر وضع PiP المحسن في تشغيل الفيديو في نافذة صغيرة إذا خرجت من الدردشة، أو تنقلت في صفحات التطبيق، أو حتى انتقلت إلى تطبيق آخر، وهو الأمر الذي لم يكن متوفر على نظام اندرويد حتى الآن.

تحديث واتساب الأخير لايزال تحت الإختبار، لذلك فهو غير متاح لكافة مستخدمي اندرويد حالياً، لكن من المنتظر أن يصل إلى كافة المستخدمين خلال الأيام القادمة.

كذلك يقوم WhatsApp أيضًا بتطبيق ميزة جديدة مع هذا الإصدار التجريبي، وهي تشغيل الرسائل الصوتية المتتالية تلقائيًا، تم تطوير هذه الميزة منذ نوفمبر من العام الماضي و الآن تم تمكينها للمستخدمين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق