اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 Pie يصل إلى هواوي Mate 20 lite و Honor 8X و nova 3i !

منذ عدة أيام قامت هواوي بطرح تحديث Android 9 Pie رسمياً لعائلة Mate 9 بالإضافة إلى nova 2s في الصين، والآن بدأت ثلاثة أجهزة أخرى في تلقي التحديث مع واجهة EMUI 9 الجديدة.

هذه الأجهزة الثلاثة هي Honor 8 و Huawei nova 3i (المعروف في بعض الدول باسم P Smart+) و Mate 20 lite (الذي يتم بيعه في الصين باسم Maimang 7).

تأتي واجهة EMUI 9 مع تحسينات في الأداء مقارنة بالإصدار السابق، حيث تزداد سرعة استجابة النظام بشكل عام بنسبة 25.8%، وبنسبة 12.9% في سرعة التشغيل، في حين تم خفض زمن بدء تشغيل التطبيقات بمعدل 102 مللي ثانية.

ووفقاً لشركة هواوي تم دمج تقنية GPU Turbo 2.0 مع EMUI 9 ، لتحسين الألعاب لجعلها أكثر سلاسة،كما أنه يتحكم بذكاء في درجة حرارة الهاتف للمحافظة عليه من السخونة.

بدأت هواتف Mate 20 lite و Honor 8X و nova 3i  في تلقي التحديث بالفعل في الصين، ومن المتوقع أن يصل إلى باقي المستخدمين حول العالم خلال الأيام المقبلة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق