تقارير أبل

بطاقة آبل الائتمانية الجديدة سوف تصدر عالمياً خارج الولايات المتحدة

أعلنت آبل بالأمس عن بطاقتها الائتمانية الجديدة Apple Card والتي سوف تصدرها بالتعاون مع مؤسسة جولدن ساكس المالية. البطاقة سوف تصدر أولاً في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن خطط آبل وجولدن ساكس تبدو أبعد من ذلك.

بطاقة آبل الائتمانية الجديدة سوف تصدر عالمياً خارج الولايات المتحدة
بطاقة آبل الائتمانية الجديدة سوف تصدر عالمياً خارج الولايات المتحدة

في مقابلة رسمية مع قناة CNBC الأمريكية، صرح الرئيس التنفيذي لمؤسسة جولدن ساكس أن بطاقة آبل الائتمانية Apple Card سوف يتم إطلاقها عالمياً بعد الإطلاق الأولي داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

من المنتظر أن يبدأ إطلاق بطاقة آبل الائتمانية داخل الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف، أما عن الإطلاق العالمي فلم يتم الإشارة إلى موعد محدد. إلا أن الدول المرشحة أكثر لاستقبال بطاقة آبل الائتمانية هي التي تتوفر بها خدمات آبل المالية الأخرى كخدمة الدفع الإلكتروني Apple Pay.

بطاقة آبل الائتمانية Apple Card سوف تكون مرتبطة بالآيفون عبر تطبيق المحفظة Apple Wallet لاستخدامها في عمليات الشراء المختلفة دون الحاجة إلى وجود بطاقة فعلية لمزيد من الأمان.

بطاقة آبل الائتمانية الجديدة سوف تصدر عالمياً خارج الولايات المتحدة

تطبيق المحفظة Apple Wallet سوف يعرض للمستخدم كافة عمليات الشراء التي قام بها بطريقة منظمة كما سيساعده على تنظيم الميزانية الشهرية وطريقة الإنفاق بشكل لا توفره أيٍ من البطاقات الائتمانية التقليدية.

إضافة إلى هذا سوف يحصل حاملو تلك البطاقة على خصومات دورية فضلاً عن خصم حصري بقيمة 3% عند الشراء من آبل باستخدام تلك البطاقة.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=HAZiE9NtRfs’]

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى