اخبار الأندرويد

الكشف عن Honor 10i مع ثلاث كاميرات خلفية وسعر 310 دولار!

كشفت هونر رسمياً عن هاتفها الجديد Honor 10i ، الذي يأتي مع ثلاث كاميرات خلفية وعدد من المواصفات المواصفات الجيدة التي قدمتها الشركة من قبل في جهاز Honor 10 Lite .

Honor 10i

يشبه هونر 10i إلى حد كبير هونر 10 لايت في الإعدادات الداخلية، إلا أنه يتميز عنه في عدد من المواصفات الأخرى، أبرز هذه الإختلافات هو إعدادات الكاميرا الرئيسية التي تتكون من ثلاث كاميرات بدقة 24+8+2 ميجابييكسل.

كذلك يشتمل جهاز Honor 10i على مستشعر بصمات أصابع على ظهره، لكنه يتميز بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميجا بكسل داخل نتوء صغير جدا في أعلى حافة الشاشة.

يتم تشغيل الجهاز عن طريق مجموعة شرائح Kirin 710 مثل Honor 10 Lite ، لكنه يقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت – وهو خيار لا يمكن الحصول عليه في جهاز 10 لايت.

هونر 10i

وبخلاف ذلك، يتطابق كلا الجهازين بشكل كامل، حيث تتوفر نفس الشاشة مقاس 6.21 بوصة ودقة 1080 × 2340 ، وهناك أيضاً بطارية 3400 مللي أمبير،ونظام تشغيل Android 9 Pie مع واجهة هواوي EMUI 9.

سعر وتوافر Honor 10i :

تم الإعلان عن هونر 10i رسمياً في السوق الروسي فقط حتى الآن، وسوف يتوافر هناك بسعر 310 دولار، ونتوقع أن يتم الكشف عنه عالمياً خلال الأيام القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى