اخبار الأندرويد

الكشف عن سامسونج جالكسي A40 بكاميرا أمامية 25 ميجابيكسل!

بعد ساعات من الكشف عن Samsung Galaxy A20 كشفت سامسونج عن هاتف جديد في سلسلة جالكسي A تحت اسم Galaxy A40 مع كاميرا أمامية 25 ميجابيكسل، ومجموعة شرائح Exynos 7885 ، وكاميرا رئيسية مزدوجة وواجهة OneUI.

يأتي Galaxy A40 بين Galaxy A50 و Galaxy A30، مع شاشة Super AMOLED مقاس 5.9 بوصة مع دقة Full HD+  مع تصميم Infinity-U display من سامسونج.

في الداخل تأتي مجموعة شرائح Exynos 7885  مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام، وتخزين 64 جيجابايت، مع فتحة microSD لزيادة الذاكرة حتى 512 جيجابايت.

الكاميرا المزدوجة هي 16 ميجابيكسل + 5 ميجابكسل، مع مجسات عادية وواسعة للغاية ، تمامًا مثل Galaxy A30، أما الكاميرا الأمامية فهي نفسها الموجودة في Galaxy A50 مع مستشعر 25 ميجابكسل وفتحة f/2.0.

سعر وتوافر Samsung Galaxy A40 :

هاتف جالكسي A40 يأتي مع بطارية سعة 3100 ملي أمبير مع نظام Android Pie وواجهة OneUI ومستشعر بصمات خلفي.

سوف يأتي الهاتف بأربعة ألوان هم الأسود والأزرق والأبيض والمرجاني بسعر 249 يورو، وسوف يتوافر في الأسواق في إبريل القادم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق