اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن هاتف vivo iQOO الجديد للألعاب مع سنابدراجون 855 !

بعد عدد من التسريبات والشائعات السابقة حول علامة فيفو الجديدة iQOO كشفت الشركة الصينية رسمياً عن أول هاتف من الفئة الجديدة تحت اسم vivo iQOO كهاتف مخصص للألعاب بمواصفات رائعة.

الهاتف الجديد يأتي بمعالج كوالكوم الرائد سنابدراجون 855 المستند إلى ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت، كذلك هناك نسخة أرخص بإعدادات 6\128 جيجابايت.

يحمل vivo iQOO شعار “Monster Inside” الذي يعكس تمتع الهاتف بالكثير من الميزات لتعزيز الأداء مثل: AI Turbo و Center Turbo و Net Turbo و Cooling Turbo و Game Turbo ، وهي جميعها مجمعة بعناية في وحدة واحدة تسمى Multi-Turbo، والتي ستعزز سرعة بدء التطبيقات بنسبة 30% والتبديل بين الإطارات المختلفة بنسبة 70%، كذلك ضمان التبديل التلقائي بين Wi-Fi و 4G للألعاب دون توقف.

بما أنه هاتف للألعاب فبالتأكيد يحتوي على بطارية كبيرة، حيث يوفر vivo iQOO بطارية 400 ملي أمبير تدعم الشحن السريع 44 وات، الأمر الذي يعني شحن 50% من البطارية في 15 دقيقة فقط، لكن النسخة 6\128 جيجابايت تأتي مع دعم شحن سريع 22.5 وات.

بالانتقال إلى الشاشة نجد لوحة عرض من نوع OLED قياس 6.42 بوصة مع تصميم النتوء الصغير على شكل قطرة المياه، ودعم مستشعر بصمات UD مدمج في الشاشة.

كذلك لم تغفل فيفو عن إعدادات الكاميرا في جهازها الجديد، حيث يتمتع iQOO بوحدة كاميرا ثلاثية على الخلف مع عدسة بزاوية واسعة 13 ميجابيكسل، ومستشعر رئيسي 12 ميجابيكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 12 ميجابيكسل هي الأخرى.

سعر وتوافر vivo iQOO

سوف يتوفر vivo iQOO بلونين مميزين هما الأزرق والبرتقالي الناري، وسيضم الهاتف أربعة نسخ مع أربعة أسعار مختلفة هم:

  • نسخة 6\128 جيجابايت بسعر 450 دولار.
  • نسخة 8\128 جيجابايت بسعر 490 دولار.
  • نسخة 8\256 جيجابايت بسعر 535 دولار.
  • نسخة 12\256 جيجابايت بسعر 640 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق