اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن هاتفي Oppo F11 و F11 Pro – تصميم مذهل ومواصفات رائعة!

كشفت شركة أوبو الصينية رسمياً عن أحدث هواتفها الرائعة Oppo F11 و F11 Pro بعد عدد من التسريبات والدعايا المشوقة خلال الأيام الماضية التي تحدثت عن هاتف أوبو F11 برو ، ولكن المفاجئة أن الشركة كشفت عن أوبو f11 ايضاً في نفس الوقت!

في حقيقة الأمر لايختلف الهاتفان عن بعض كثيراً، لكن النسخة البرو تأتي بشاشة كاملة وكاميرا منبثقة داخل جسم الهاتف، في حين تحتوى النسخة القياسية على نتوء صغير waterdrop للكاميرا الأمامية.

يأتي كلاً من Oppo F11 و F11 Pro بشاشة IPS LCD قياس 6.53 بوصة ودقة 1080×2340 بكسل، تضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكل بفتحة عدسة f/2.0 ، وفي Oppo F11 Pro نجد نفس الكاميرا لكنها في وحدة متحركة أعلى الشاشة.

وبالانتقال إلى الواجهة الخلفية لكلا الهاتفين، نجد وحدة كاميرا مزدوجة مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.79، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.4.

تتميز هذه الكاميرا الرائعة بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تدعم مايصل إلى 23 نوعاً من المشاهد المختلفة، إلى جانب وضع مخصص للإضاءة المنخفضة Ultra Night Mode وتعد أوبو بتجربة كاميرا مميزة كالعادة مع هواتفها الرائعة.

Oppo F11 Pro
Oppo F11 Pro

وفيما يتعلق بالمكونات الصلبة للهاتفين، فيحتوي كلا من Oppo F11 Pro و F11 على معالج ميدياتك Helio P70 الذي يتكامل مع خيارين من سعة التخزين العشوائي إما 4 أو 6 جيجابايت، وخيارين من سعة التخزين الداخلي هما 64 أو 128 جيجابايت غير قابلة للزيادة.

إلى جانب ذلك، يحتوي كلا من F11 و F11 Pro على بطاريات سعة 4000 ملي أمبير يمكن شحنها بسرعة فائقة مع تقنية الشحن السريع VOOC 3.0 وتقول الشركة أن الشحن الكامل سيستغرق 80 دقيقة فقط، على الرغم من استخدام منفذ شحن microUSB بدلا من USB-C.

Oppo F11
Oppo F11

سعر وتوافر Oppo F11 Pro و Oppo F11

سوف يتوفر كلا من Oppo F11 و F11 Pro  في الأسواق الآسيوية بداية من 15 مارس الحالي، على أن يبدأ في الوصول إلى باقي دول العالم والعالم العربي تباعاً.

ويبدأ سعر أوبو F11 برو من 354 دولار للنسخة 6\64 جيجابايت، في حين يبدأ سعر F11 العادية من 283 دولار، وسوف يتوفران في مجموعة رائعة من الألوان المتدرجة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى