اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن سامسونج جالكسي A10 قبل ساعات من ختام معرض MWC 2019 !

بعد أيام قليلة من الكشف عن كلاً من Galaxy A50 و Galaxy A30 من الفئة المتوسطة، وقبل ساعات من إنتهاء معرض MWC 2019 ، كشفت سامسونج رسمياً عن هاتف جديد في سلسلة جالكسي A وهو Samsung Galaxy A10 .

يأتي الهاتف الجديد بمجموعة شرائح 787 Exynos وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 215 جيجابايت عبر فتحة microSD.

يشتمل جهاز Galaxy A10 على شاشة مقاس 6.2 بوصة بدقة HD+ وتصميم Infinity-V ، تضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، أما الكاميرا الخلفية فهي فردية بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/ 1.9 .

يأتي جالكسي A10 ببطارية سعة 3400 ملي أمبير، مع نظام تشغيل Android Pie وواجهة One UI في الأعلى، وسوف يتوفر في ثلاثة ألوان هي الأزرق والأسود والأحمر بداية من شهر مارس.

بالنسبة للأسعار فيبلغ سعر Galaxy A10 حوالي 120 دولار في الهند، كذلك أعلنت سامسونج عن أسعار الهاتفين الآخرين، حيث يبدأ سعر Galaxy A30 من 240 دولار، في حين يبدأ سعر Galaxy A50 من 280 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق