تطبيقات واخبار عامة

أول هاتف في العالم ببطارية 18000 ملي أمبير متوفر الآن للبيع بهذا السعر !

منذ عدة أسابيع عرضت شركة إنرجايزر هاتفها الجديد Power Max P18K Pop في مؤتمر MWC2019، أول هاتف في العالم مع بطارية ضخمة سعة 18000 ملي أمبير وسط ذهول وتعجب الحاضرين من حجم الهاتف وبطاريته الضخمة التي تعتبر أكبر بطارية في العالم الآن.

أول هاتف في العالم ببطارية 18000 ملي أمبير
أول هاتف في العالم ببطارية 18000 ملي أمبير

لكن عرض الهاتف في المؤتمر لم يكن مايريده المستخدمون، لذلك كان على إنرجايزر أخذ هاتفها الجديد إلى العامة خارج قاعات مؤتمرات الهواتف لتبدأ الشركة في عرض الهاتف للبيع على منصة Indiegogo رسمياً الآن.

سعر أول هاتف في العالم ببطارية 18000 ملي أمبير :

هاتف Energizer P18K متوفر الآن للبيع في بعض الدول بسعر 699 دولار، وسوف يحصل أول 200 مشتري على الهاتف بسعر مخفض فقط 599 دولار، وحددت شركة Avenir Telecom ، وهي اسم الشركة الفعلية التي تتعامل مع تصميم وتوزيع هذا الجهاز المرخص من Energizer، مبلغ 1.2 مليون دولار من المبيعات خلال حملة بيع الهاتف التي ستستمر لمدة 41 يوم، وإذا لم تحقق الشركة هذا المبلغ سوف تتوقف عن البيع.

Energizer Power Max P18K Pop
Energizer Power Max P18K Pop

بالتأكيد نقطة بيع هاتف Power Max P18K Pop والمعروف بـ Energizer P18K هي البطارية الكبيرة والتي تجعل من الجهاز هاتف وباور بانك في نفس الوقت إلا أن الهاتف لديه العديد من المواصفات المميزة أيضاً التي تجعله هاتف مناسب لعام 2019.

شاشة الهاتف قياس 6.2 بوصة، والكامرات الأمامية مزدوجة في وحدة متحركة أعلى الشاشة بدقة 16+2 ميجابيكسل، وهناك ثلاث كاميرات خلفية بدقة 12+5+2 ميجابيكسل.

كذلك يتم تشغيل Energizer P18K بواسطة معالج Helio P70 الجيد، مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، هناك أيضاً مستشعر بصمات أصابع مثبت على جانب الهاتف، ونظام Android 9.0 Pie لتشغيل الجهاز.

الهاتف غير متوفر في الدول العربية بعد، لكن من المتوقع أن يحصل على إصدار عالمي موسع قبل أكتوبر القادم، فهل سيخطط أحدكم للحصول عليه بسعر 699 دولار؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق