تطبيقات واخبار عامة

اختبار البطارية – هاتف جالكسي إس 10 بلس يتفوق على الجميع!

مؤخراً كشفت سامسونج عن الإصدارات الجديدة من سلسلة Galaxy S10 المميزة والتي يعتبر أفضلها وأكثر رقياً هاتف Galaxy S10 Plus. موقع Tom Guide الشهير استطاع الحصول على نسخة من الهاتف وأجرى اختباراً للبطارية أظهر تفوق ذلك الهاتف على جميع الإصدارات الراقية الأخرى للشركات المنافسة!

اختبار البطارية - هاتف جالكسي إس 10 بلس يتفوق على الجميع!
اختبار البطارية – هاتف جالكسي إس 10 بلس يتفوق على الجميع!

 

تم إجراء الاختبار على عدة هواتف ذكية بنفس الأسلوب، إذ تم ضبط الشاشة على نفس درجة السطوع (150 نقطة) وتشغيل سكريبت برمجي لتصفح الإنترنت بشكل مستمر عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE حتى نفاذ البطارية تماماً.

بطارية هاتف سامسونج جالكسي S10 بلس بسعة 4100 ملي أمبير وقد استطاعت بطاريته الصمود حتى 12 ساعة و 35 دقيقة متفوقاً على سامسونج جالكسي نوت 9 والإصدار الأسبق جالكسي S9 بلس.

اختبار البطارية - هاتف جالكسي إس 10 بلس يتفوق على الجميع!
اختبار البطارية – هاتف جالكسي إس 10 بلس يتفوق على الجميع!

أيضاً استطاع الهاتف التغلب على هواتف أخرى منافسة لشركات أخرى مثل هاتف آبل الأفضل حتى الآن iPhone XS Max بفارق ساعتين تقريباً، وكذلك هاتف هواوي الأحدث حتى الآن Huawei Mate 20 Pro بفارق ساعتين ونصف تقريباً، بالإضافة إلى هواتف أخرى راقية مثل OnePlus 6T و Google Pixel 3 XL.

بطارية هاتف Galaxy S10 Plus الضخمة تدعم أيضاً تقنية الشحن العكسي Wireless PowerShare والتي من خلالها يمكن شحن الهواتف والأجهزة الأخرى لاسلكياً عبر تفعيل تلك الخاصية ووضع الجهاز المراد شحنه على الجهة الخلفية لهاتف S10 بلس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى