اخبار الأندرويد

بطاقات جوجل بلاي الآن متاحة داخل المملكة العربية السعودية!

الشراء من متاجر التطبيقات والألعاب قبل سنوات كان أمراً عسيراً بعض الشيء لكن الآن كل شيء تغير وأصبحت هناك العديد من الطرق للشراء مقل استخدام كروت الائتمان أو بايبال أو بطاقات الشحن، وتلك الأخيرة باتت متوفرة داخل المملكة العربية السعودية.

بطاقات جوجل بلاي الآن متاحة داخل المملكة العربية السعودية!
بطاقات جوجل بلاي الآن متاحة داخل المملكة العربية السعودية!

بطاقات جوجل بلاي داخل السعودية متوفرة بقيمة 20 أو 50 أو 100 أو 300 أو 400 ريال سعودي (بما يعادل 5$ إلى 100$)، بعد شراء هذه البطاقات يمكن شحن حسابك بها على جوجل بلاي واستخدام الرصيد في عمليات الشراء.

هناك العديد من المحتوى المتوفر للشراء على متجر جوجل بلاي كالتطبيقات والألعاب بالإضافة إلى الكتب والأفلام والملفات الصوتية والاشتراك في المجلات والدوريات وبعض الخدمات الأخرى المدفوعة من جوجل.

أين يمكن الحصول على بطاقات جوجل بلاي؟

تتوفر بطاقات جوجل بلاي داخل المملكة العربية السعودية لدى 8 متاجر هي: كارفور، فيرجن موبايل، توكيو جيمز، باندا، موبايلي، العثيم، إكسترا، ومكتبة جرير التي توفر أيضاً إمكانية شراء البطاقات على متجرها الإلكتروني على الإنترنت.

أماكن بيع بطاقات جوجل بلاي في السعودية
أماكن بيع بطاقات جوجل بلاي في السعودية

بإمكانك شراء هذه البطاقات لشحن حسابك الشخصي واستخدامها في عمليات الشراء بدلاً من بطاقتك الائتمانية كذلك يمكنك إهداءها لأي شخص تريد كأطفالك أو أصدقائك وغيرهم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق