تطبيقات واخبار عامة

بالصور – التصميم الجديد لتطبيق البريد Gmail على الأندرويد و iOS

أعلنت جوجل عن بدء إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق البريد الإلكتروني الأشهر Gmail على منصتي الأندرويد و iOS حيث يأتي التطبيق بتصميم جديد كلياً باستخدام فلسفة تصميم جوجل المعروفة باسم Material Design.بالصور - التصميم الجديد لتطبيق البريد Gmail على الأندرويد و iOS

التصميم الجديد لتطبيق Gmail هو نفسه المستخدم على العديد من خدمات وتطبيقات جوجل الأخرى ويعتمد على معايير محددة لتحسين الواجهات وتسهيل تجربة الاستخدام.

تطبيق Gmail الجديد سوف يساعدك على حفظ مسودات البريد بسرعة وكذلك الرد على الرسائل بسهولة من خلال خاصية الردود الذكية التي ترشح لك ردود جاهزة تلقائياً.

بالصور - التصميم الجديد لتطبيق البريد Gmail على الأندرويد و iOS

من المزايا الأخرى التي ستراها في التحديث إمكانية استعراض المرفقات كالصور من الخارج دون الحاجة إلى فتح الرسالة، وكذلك سهولة التبديل بين الحسابات المختلفة داخل التطبيق، كذلك سوف ترى رسالة تحذيرية إذا اكتشف نظام البريد أي رسالة مشبوهة، كل هذه المزايا موجودة بالفعل في نسخة الويب لبريد Gmail.

بالصور - التصميم الجديد لتطبيق البريد Gmail على الأندرويد و iOS

متى سيصل التحديث الجديد ؟!

الإعلان عن التصميم الجديد لتطبيق Gmail جاء على المدونة الرسمية لجوجل دون إشارة واضحة لموعد إطلاقه، لكن كما تعودنا بعد الإعلان الرسمي سيكون الإطلاق الرسمي خلال الأيام المقبلة تدريجياً على منصة الأندرويد أولاً ثم iOS لاحقاً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى