تطبيقات واخبار عامة

جديد – تطبيق Hashtags للإنستاغرام – اختر أفضل وأنسب الهاشتاجات لصورك – يدعم العربية بالكامل !

مستخدمو منصة إنستاغرام يعلمون جيداً أن استخدام الهاشتاجات Hashtags مهم جداً لزيادة معدل انتشار صورهم والوصول إلى جمهور أكبر لكن اختيار الهاشتاجات المناسبة مهمة قد تكون صعبة أحياناً وتتطلب بعض الوقت، تطبيق Hashtags سوف يساعدك على اختيار الهاشتاجات المناسبة لصورك بكل سهولة وأريحية.

تطبيق Hashtags لإنستاغرام - اختر أفضل وأنسب الهاشتاجات لصورك!
تطبيق Hashtags لإنستاغرام – اختر أفضل وأنسب الهاشتاجات لصورك!

استخدام تطبيق Hashtags سهل جداً، في البداية عليك كتابة محتوى الصورة في خانة البحث وليكن مثلاً “سيلفي” وسوف يقوم التطبيق تلقائياً بجلب أشهر 30 هاشتاج نشط ومناسب لصورتك، وبإمكانك نسخ العدد الذي تريد من تلك الهاشتاجات 10 – 15 – 20 – أو حتى جميعها لاستخدامها قبل نشر الصورة.

تطبيق Hashtags لإنستاغرام
تطبيق Hashtags لإنستاغرام

يدعم التطبيق اللغة العربية واللغة الإنجليزية وثلاثين لغة أخرى، ويتميز أنه يعتمد على ميزة الهاشتاجات الحية Live Hashtags إذ يقوم التطبيق بتحديث النتائج اعتماداً على الهاشتاجات النشطة والحية في ذلك الوقت ولا يعتمد على قوائم ثابتة كما تفعل معظم التطبيقات المشابهة. يتم تحديث محتوى تطبيق Hashtags أربعة مرات على مدار اليوم لزويدك بأحدث وأنشط الهاشتاجات.

تطبيق Hashtags لإنستاغرام
تطبيق Hashtags لإنستاغرام

*** برنامج Hashtags يدعم العربية بالكامل حيث يجلب الهاشتاجات المتصدرة والأنشط في دول ومناطق بعينها في الوطن العربي. يتيح لك التطبيق أيضاً إنشاء قائمة بالـ Hashtags المفضلة لديك.

برنامج Hashtags متوفر للتحميل والتجربة مجاناً بشكل محدود وإذا أعجبك التطبيق يمكنك عمل اشتراك لاحقاً للاستفادة بكافة المزايا في التطبيق.

الملاءمة:

  • تعمل على أجهزة الآيفون والآيباد وهواتف ولوحيات الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم: iOS 8.0 فما أحدث أو أندرويد 4.0.3 فما أحدث.

التحميل على أجهزة الآيفون والآيباد:

المطور: Wickeyware, LLC‏


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المطور: Wickeyware, LLC‏


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى