اخبار الأندرويد

هواتف موتورولا Moto G6 و Moto G6 Play تبدأ في تلقي تحديث اندرويد 9 Pie !

كان هناك الكثير من المؤشرات الأشهر القليلة الماضية حول حصول مجموعة موتورولا المتوسطة Moto G6  إلى أندرويد 9 Pie ، ولكن كما هو الحال دائماً استغرق الأمر طويلاً حتى بدأ هاتفي Moto G6 و Moto G6 Play في الحصول على التحديث رسمياً.

بالإضافة إلى جميع الميزات والتحسينات الجديدة المضمّنة في Android 9 Pie ، يضيف التحديث أيضًا التحديث الأمنى الخاص بشهر ديسمبر، كما يجلب التحديث تغييرات خفيفة على الأيقونات والقوائم.

بدأت مستخدمو Moto G6 و Moto G6 Play في البرازيل في تلقي التحديث بالفعل كما أعلنت شركة Motorola Brazil  ، وسوف يبدأ التحديث في الوصول إلى باقي المستخدمين حول العالم تباعاً.

إذا كنت من مستخدمي Moto G6 Plus فلابد أنك قد حصلت على التحديث بالفعل، وإذا كنت من مستخدمي Moto G6 و Moto G6 Play  فانتظر وصول التحديث خلال الأيام المقبلة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق