اخبار التطبيقات

هذه التطبيقات لن تكون متواجدة في متجر الآب ستور بعد الآن!

تقود الآن آبل حملة لتنظيف متجر الآب ستور من التطبيقات المكررة والتي يتعمد المطورون طرحها على المتجر بأسماء مختلفة لخداع المستخدمين في خرق واضح لقواعد وقوانين متجر الآب ستور، لذا فالتطبيقات والألعاب المكررة المكتوبة بنفس الأكواد لن يكون مرحباً بها بعد الآن!

هذه التطبيقات لن تكون متواجدة في متجر الآب ستور بعد الآن!
هذه التطبيقات لن تكون متواجدة في متجر الآب ستور بعد الآن!

يقوم بعض المطورين بهذه الخطوة للتلاعب بالمستخدمين عبر الظهور بأسماء مختلفة في نتائج البحث وكذلك الظهور في تصنيفات مختلفة على المتجر، وبالتالي جذب عدد أكبر من المستخدمين علماً بأن ذلك الأمر محظور تماماً من قبل آبل.

تأتي تلك الخطوة عقب تحقيق أعده موقع TechCrunh التقني بخصوص بعض برامج الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت على المتجر، حيث اتضح أن الكثير منها مجرد نسخ مكررة، وهذا الأمر خطير ومخيف لأن مثل هذه التطبيقات تكون مدفوعة.

وفقاً للقواعد المنصوص عليها، فإن آبل تحظر بتاتاً إقدام المطورين على طرح نسخ مكررة من تطبيقاتهم بأسماء مختلفة وتعاقب آبل على ذلك بشكل قد يصل إلى إزالة حساب المطور تماماً من الآب ستور، لكن آبل لا تقوم بعملية تتبع تلك التطبيقات بشكل كافٍ أو تنفيذ تلك القواعد بشكل صارم حتى وقت قريب.

ربما نجد أن من الطبيعي وجود بعض التطبيقات والألعاب المكررة وسط الكم المهول منها على الآب ستور،لكن من الضروري أيضاً أن يتم تعقبهاً جميعاً كي لا يضر ذلك بالمستخدم وبالمنافسة الشريفة بين المطورين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. ماعندنا مانع من نظام الحماية الجيد لدى شركة أبل لكن بكل صراحة إلى متى الإحتكار والتقييد وعدم طرح البديل ياشركة أبل ؟؟؟
    البرامج المكررة يوجد بها متعة أكثر وخيارات أكثر

  2. يعطيكم العافية والسلام عليكم
    يا اخوان بدنا برنامج لتسجيل المكالمات اشي فعال وعملي او طريقة مفيدة انحل هالمشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق