تقارير

هذه أبرز التوقعات لمؤتمر آبل القادم في مارس 2019 !

من المتوقع أن تعقد آبل أول مؤتمر لها هذا العام خلال شهر مارس المقبل على مسرح ستيف جوبز بمقر آبل الجديد، لم تصدر بعد الدعوات الرسمية لحضور المؤتمر لكن التسريبات الصحيفة تؤكد على أن الموعد سيكون يوم 25 مارس على وجه التحديد، فما الجديد الذي ستكشف عنه آبل خلال هذا المؤتمر؟! إليك بعض التوقعات.هذه أبرز التوقعات لمؤتمر آبل القادم في مارس 2019 !

سماعة Apple AirPods 2 الجديدة

سماعات Apple AirPods 2 ستحمل تقريباً نفس التصميم مع إضافة اللون الأسود وبعض التغييرات الداخلية كإضافة حساسات خاصة بالصحة واللياقة البدنية مثل حساس نبض القلب، كما سيتم تحسين أداء الصوت الخارج عنها.

سماعة Apple AirPods 2 الجديدة قد تأتي باللون الأسود
سماعة Apple AirPods 2 الجديدة قد تأتي باللون الأسود

هناك بعض الشائعات السيئة التي ربما تزعج بعض الذين يودون شراء الإصدار الجديد من السماعات، فالسماعات قد يرتفع سعرها بواقع 40$ ليصل سعرها إلى 200$ بدلاً من 160$، لكننا سننتظر المؤتمر الرسمي للكشف عن كل التفاصيل.

خدمة بث الفيديو .. آبل تنافس نتفلكس!

آبل سوف تعلن عن خدمة جديدة طال انتظارها من قبل العديد من المستخدمين وهي خدمة بث الفيديو وعرض المحتوى التلفزيوني على غرار خدمات أخرى شهيرة مثل نتفلكس وأمازون و HBO.

خدمة بث الفيديو .. آبل تنافس نتفلكس!
خدمة بث الفيديو .. آبل تنافس نتفلكس!

سوف يتاح على هذه الخدمة العديد من البرامج والمسلسلات والعروض التلفزيونية من إنتاج آبل أو شركات أخرى لها شراكة مع آبل. الخدمة ستكون مدفوعة بالطبع، لكن ربما يتم توفيرها بأسعار أقل أو عروض خاصة مع بعض المحتوى المجاني لمستخدمي أجهزة آبل المختلفة.

خدمة الصحف والمجلات المدفوعة

في هذه الخدمة سوف تتعاون آبل مع كبرى الصحف والمجلات ودور النشر لتوفير محتواها ضمن تطبيق آبل الإخباري ضمن اشتراك شهري قد يبلغ 10 دولار أمريكي، أيضاً من المتوقع أن تطلق آبل خدمة أخرى خاصة بالألعاب على متجر الآب ستور.

خدمة الصحف والمجلات المدفوعة
خدمة الصحف والمجلات المدفوعة

لماذا قطاع الخدمات؟!

نرى توجهاً كبيراً من آبل للتركيز على قطاع الخدمات خلال الفترة القادمة وذلك بسبب تراجع مبيعات الشركة في سوق الهواتف الذكية مع انخفاض مبيعات الآيفون خلال الآونة الأخيرة، حيث يشكل قطاع الخدمات نسبة كبيرة من عائدات آبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق