اخبار الأندرويد

شراكة جديدة بين HMD و Pixelworks ستغير مستقبل الشاشات في هواتف نوكيا !

أعلنت HMD Global، الشركة الفنلندية المسؤولة عن صناعة الهواتف الذكية من نوكيا، أنها قد وسعت شراكتها مع Pixelworks، أحدى أكبر الشركات في مجال معالجة العرض المرئي وتقديم حلول متطورة في صناعة الفيديو، الأمر الذي من شأنه أن يغير مستقبل هواتف نوكيا بالكامل.

المنتج الأول الذي استفاد من التعاون بين الشركتين هو جهاز Nokia 7.1 الذي يضم شاشة PureDisplay رائعة تعزز تجربة المشاهدة، هذا هو أيضاً أول هاتف ذكي يستخدم معالج Iris جيل العام الماضي من Pixelworks ومجموعة شرائح Snapdragon 636 من Qualcomm لتوفير أداء بصري استثنائي على شاشة LCD.

وتحتوي شاشة PureDisplay تلك على تقنية Pixelworks التي تميز الهاتف الذكي عن باقي هواتف الفئة المتوسطة، بفضل تصميم HDR المتميز الذي يقدم تجربة مشاهدة محسنة عند مشاهدة مقاطع فيديو أو صور HDR10، بالإضافة إلى تحسينات الوضوح والتباين، ما يجعل هاتف Nokia 7.1 أبعد ما يكون عن كونه مجرد هاتف ذكي متوسط مثل أي هاتف في فئته.

أخيراً، يشير الإعلان الرسمي إلى أن جميع الهواتف الجديدة من نوكيا سوف تحصل جميعً على شاشة PureDisplay من Pixelworks ، إلى جانب كل تحسينات الفيديو والصور المتحركة التي تقدمها الشركة، الأمر الذي سيغير نظرة المستخدمين إلى هواتف نوكيا المتوسطة.

سوف تكشف نوكيا عن هاتف ذكي جديد يوم 24 فبراير، وسوف يحمل هذه الشاشة مع شائعات عن كاميرا خماسية، لذلك نحن ننتظر بشغف لمعرفة ماتخبئه نوكيا هذا الشهر!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق