اخبار الأندرويد

ساعة سامسونج جالكسي Watch Active – تصميم أنيق وتركيز كبير على اللياقة البدنية!

كانت سلسلة جالكسي S10 هي محور حدث سامسونج، لكن هذا لم يكن الإعلان الوحيد لشركة سامسونج، حيث كشفت الشركة عن مجموعة جديدة من الأجهزة القابلة للارتداء أهمها ساعة ذكية بتصميم أنيق تحت اسم Samsung Galaxy Watch Active .

تصميم أنيق بدون حافة

تشبه Galaxy Watch Active الجديدة تمامًا ساعة Samsung Gear Sport السابقة لها، مع التركيز بشكل كبير على الأنشطة البدنية وصحة المستخدمين، ولكن في تصميم خارجي أكثر بساطة وجاذبية عن الصورة التقليدية المعروفة حول الساعات الذكية.

فبعد سنوات من إدراج إطار دوّار على مجموعة الساعات الذكية – وهي ميزة أصبحت منذ ذلك الحين  المفضلة للكثيرين بسبب سهولة الاستخدام – اختارت سامسونج إلغاءها تمامًا واستبدالها بحافة واحدة أنحف وأنيقة بشكل كبير تلتف حول شاشة 1.1 بوصة عرض دائري.

بالنسبة لباقي الساعة اعتمدت سامسونج على سوار مطاطي بسيط، كما يتميز جالاكسي ووتش اكتيف بمرحلتين من الأزرار المادية المستديرة على طول الجانب الأيمن والتي تحل محل الأزرار السابقة.

واستكمالاً للتصميم الخارجي المميز لهذه الساعة الذكية اعتمدت سامسونج على لوحة زجاجية جديدة في الخلف تحتوي على جهاز مراقبة معدل ضربات القلب.

واجهة UI Paire مع معالج سريع

على غرار واجهة One UI الجديدة من سامسونج لأجهزتها، قدمت الشركة الكورية هذه النسخة المحدثة من Tizen بشكل كبير على الخلفيات الداكنة ورشات اللون عند الضرورة، هذه ليست مصادفة لأن Galaxy Watch Active سيكون لها شاشة AMOLED  مما يسمح بإيقاف تشغيل البيكسل عند عرض الألوان السوداء وبالتالي توفير البطارية.

في ما يتعلق بموضوع البطارية، تجدر الإشارة إلى أن ساعة Galaxy Active تتضمن بطارية سعة 236 مللي أمبير، بالمقارنة مع الأجهزة السابقة هذه البطارية أصغر قليلاً، ومع ذلك فإن شاشة العرض ليست كبيرة كما كان في السابق كما أن هناك معالجًا أحدث – وهو Exynos 9110 ثنائي النواة – وهو أكثر فاعلية بشكل كبير.

تتبع الأنشطة ومراقبة ضغط الدم

كما ذكرنا في الأعلى تركز Galaxy Watch Active بشكل كبير على اللياقة البدنية، من خلال النسخة الجديدة من Tizen التي ستمنح للمستخدمين ثلاثة أهداف رئيسية للتركيز عليها كل يوم وهي: حرق السعرات الحرارية ، وحساب دقائق التمرين ، ومعدل التحرك كل ساعة، حيث يتم تتبع كل واحدة منها مع الرسوم البيانية الخاصة بها والتي يتم تمييزها بألوان مختلفة.

الميزة الثانية الرئيسية في ساعة جالكسي اكتيف هي ميزة مراقبة معدل ضربات القلب، مما يسمح للمستخدمين لتتبع معدل ضربات القلب على مدار اليوم، كما تقوم ساعة Galaxy Watch بتنبيه المستخدمين في حالة وجود خلل تمامًا مثل Apple Watch .

كما هو متوقع ، يدعم أحدث جهاز قابل للارتداء من سامسونج مجموعة متنوعة من أوضاع التمرين المختلفة بالإضافة إلى اكتشاف التمرين التلقائي.

أخيراً، تعمل ساعة Galaxy Watch Active مع أي هاتف يعمل بنظام أندرويد 5.0 فما أحدث، ويملك ذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجابايت رام على الأقل، وسوف تتوفر الساعة بأربعة ألوان مميزة هم الأسود والفضي والذهبي والأخضر، وتبلغ تكلفة الساعة 200 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى