اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات هاتف شاومي القادم Redmi Note 7 Pro !

كشفت شاومي رسمياً عن هاتفها الجديد Redmi Note 7 في وقت سابق من يناير، مع كاميرا 48 ميجا بكسل مع جهاز استشعار سامسونج ISOCELL ، والآن ظهرت مجموعة من التسريبات تشير إلى نسخة أخرى من الجهاز مع جهاز استشعار سوني IMX586 سوف تحمل اسم Redmi Note 7 Pro !

كذلك نشر الرئيس التنفيذي لـ  Redmi على صفحته الرسمية سؤالاً لمتابعيه حول ما يريدونه من جهاز ريدمي نوت 7 برو، وقد كان الطلب الرئيسي من بين المستخدمين هو زيادة سعة التخزين الداخلية إلى 128 جيجابايت مع 6 جيجابايت رام. وهو الفارق المتوقع الثاني في الجهاز الجديد.

حتى الآن لم تتوفر معلومات حول موعد الإطلاق أو المواصفات النهائية، لكن من المرجح أن يحصل جهاز Redmi Note 7 Pro  على نفس مستشعر البصمات الموجود في النسخة القياسية، بما في ذلك الشاشة قياس 6.4 بوصة والبطارية الكبيرة سعة 4000 ملي أمبير مع ميزة الشحن السريع Quick Charge 4.

أخيراً سوف يحصل ريدمي نوت 7 برو على معالج كوالكوم سنابدراجون 675 بدلاً من سنابدراجون 660 الموجود في النسخة الحالية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق