اخبار الأندرويد

تسريب – جالكسي نوت 10 قد يأتي مع هذا الإختراع المميز من سامسونج!

لا يزال الوقت مبكر للحديث عن توقعات جالكسي نوت 10 ، لكن صورة جديدة مسربة ظهرت على المواقع تتحدث عن براءة إختراع قلم S-Pen بتقنيات مميزة ممنوحة لسامسونج.

تم منح براءة الاختراع هذه في الأصل في فبراير عام 2017 إلى سامسونج من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي من أجل S-Pen مع نظام بصري ومستشعر صورة داخلي.

تحمل براءة الاختراع التي تحمل عنوان “جهاز القلم الإلكتروني الذي يحتوي على تقريب بصري” تفاصيل صورة S-Pen مع نظام البصريات في الجزء العلوي من القلم، يعرض الرسم البياني أربع عدسات محاذية أمام مستشعر الصورة.

كما سيكون هناك “وحدة اتصالات” لنقل بيانات الصورة مرة أخرى إلى الجهاز المضيف، استنادًا إلى المخطط يوجد أيضًا “مفتاح تحكم” يمكنه التحكم في ميزة التكبير / التصغير في الكاميرا المذكورة.

يوضح الجزء الأسفل من الرسمة والذي يحمل عنوان FIG. 3 المكونات الأربعة الرئيسية في S-Pen الجديد: نظام بصري، مستشعر صور، مفتاح تحكم، وجهاز تحكم.

لايوجد حتى الآن تفاصيل مؤكدة عن استخدام القلم الجديد في Samsung Galaxy Note10 ، لكن من المؤكد أنه سيحمل مفاجأة مميزة مثلما نتوقع في Galaxy S10 الذي ننتظر الإعلان عنه يوم 20 فبراير القادم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى