اخبار الأندرويد

تسريب – المواصفات النهائية المفصلة لثلاثي سامسونج جالكسي S10 !

استمراراً في حملة التسريبات المكثفة حول ثلاثي سامسونج المنتظر الإعلان عنه خلال أيام، نشر موقع gsmarena الصيني بياناً مفصلاً بأحدث تسريبات لهواتف جالكسي S10 تم الحصول عليها من أحد تجار البيع بالتجزئة لأجهزة سامسونج.

يضم التسريب الجديد ورقتين مفصلتين مع المواصفات الكاملة التفصيلية لهواتف Galaxy S10 و Galaxy S10+ و Galaxy S10e بشكل يتطابق إلى حد كبير مع التسريبات السابقة.

بداية من الكاميرا، أشار التسريب إلى كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9  يمكنها تصوير مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 4K في الهواتف الثلاثة،وينفرد S10 بلس بكاميرا ثانية في المقدمة بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 ومهمتها المساعدة في عزل الخلفية في صور البورتريه.

كذلك عملت سامسونج على تحسين قدرات التصوير البطيئة في ثلاثي جالكسي S10 ، حيث سيكون بإمكانهم التقاط مقاطع فيديو بطيئة ضعف قدرة الجيل السابق.

ثم هناك الكاميرات الخلفية الثلاثية في كل من جالكسي S10 القياسي و جالكسي S10 بلس ، حيث يحتويان على ثلاث كاميرات بدقة 12 ميجابيكسل وبفتحة عدسة متغيرة f/1.5 والكاميرا الثانية 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 وهي واسعة الزاوية 123 درجة والثالثة بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.4 وهي للتقريب البصري.

في حين يحتوي الهاتف الأصغر جالكسي S10e على كاميرتين فقط بدقة 12 ميجابيكسل وبفتحة عدسة متغيرة f/1.5 والكاميرا الثانية 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 وهي واسعة الزاوية 123 درجة.

أخيراً، بالنسبة للبطارية وأبعاد الأجهزة والمواصفات الداخلية فلا يوجد إختلاف عن التسريبات السابقة إلا في حجم جهاز جالكسي S10 بلس الأكبر، الذي أشارت بعض الشائعات إلى قدومة بشاشة 6.4 بوصة، وتقول ورقة التسريبات الجديدة أنه سيأتي بشاشة 6.3 بوصة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى