اخبار الأندرويد

تسريبات – هواتف جالكسي S10 سوف تدعم تقنية الشحن اللاسلكي العكسي !

استمراراً في سلسلة التسريبات الخاصة بهواتف جالكسي S10 المنتظرة، حصلنا على معلومات جديدة حول تقنية مميزة ستحصل عليها مجموعة جالكسي S العاشرة، حيث أوضحت صورة لورقة معلومات مسربة أن هواتف Galaxy S10 الثلاثة ستدعم الشحن اللاسلكي العكسي.

وكما نرى في الصورة تحت اسم جالكسي 10 ، هناك رمز لميزة العرض السينمائي، ثم تقنية قارئ البصمات المدمج في الشاشة ثم الكاميرات الثلاثية وأخيرا ميزة الشحن اللاسلكي العكسي.

هذه التقنية سوف تجعل هاتفك السامسونج يعمل كوحدة شحن لاسلكية لأي جهاز آخر، فمثلا يمكنك استخدام هاتفك الجالكسي لشحن أي هاتف يدعم تقنية الشحن اللاسلكي، أو أي جهاز قابل للشحن لاسلكياً مثل السماعات والأجهزة التقنية الأخرى.

كذلك تم رصد ملف من قبل XDA-Developers يوضح تفاصيل هذه التقنية الجديدة على هواتف جالكسي، حيث أوضح التسريب أن الهاتف قادر على إنتاج “طاقة قصوى قدرها 9 واط.”

وفي هذه الحالة إذا كان الرقم تسعة واط صحيحًا بالفعل بالنسبة للشحن اللاسلكي العكسي، فهذا يعني أن Galaxy S10 يمكنه شحن الأجهزة الأخرى بمعدل أسرع بشكل كبير من Huawei Mate 20 Pro، الذي يصدر طاقة تبلغ 2.5 واط تقريبًا عند شحن الأجهزة الأخرى، وهو رقم أقل بكثير من سرعة الشحن الأساسية التي تبلغ 5 واط والتي يمكنك توقعها من أجهزة الشحن اللاسلكية الرخيصة.

ايضاً يوضح الملف أن جهاز جالكسي S10 يدعم اتصال Wi-Fi 6 (802.11ax) ، وهو أحدث وأرقى معيار Wi-Fi. يوفر المعيار الجديد سرعات أعلى وسعة أعلى وكفاءة أفضل في استخدام الطاقة، ولكنك ستحتاج إلى جهاز توجيه متوافق لتحقيق أقصى استفادة منها.

أخيراً تجدر الإشارة إلى أن جهاز ميت 20 برو يدعم فقط الأجهزة التي تعتمد على تقنية QI للشحن اللاسلكي، الأمر الذي يستثني ساعات Galaxy Watch وسماعات Gear IconX Qi من الإستفادة بهذه الميزة.

ويترك السؤال مفتوحاً هل ستدعم سامسونج تقنية QI فقط أم أنها ستدعم تقنيات شحن أخرى، هذا ما سنعرفه يوم 20 فبراير القادم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. مفترض أي جهاز قابل للشحن اللاسيلكي، لكن التفاصيل سيتم تأكيدها مع الإعلان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق