اخبار الأندرويد

تسريبات – سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جالكسي A90 بكاميرا منبثقة !

لم تتأثر هواتف جالكسي الأخيرة بتصميم النتوء الذي تأثرت به غالبية هواتف الشركات الأخرى، وظلت الشركة متمسكة بالتصميمات الخاصة بها بشكل متكرر خلال العامين الماضيين، الأمر الذي جعل مبيعات الشركة الكورية تتراجع بشكل ملحوظ نهاية العام الماضي كما أوضحت التقارير المالية الأخيرة.

لذلك كان لابد لسامسونج أنه تغير من نهجها المعتاد وتبدأ في مجاراة الشركات المنافسة التي أصبحت أرق مزعج لسوقها حول العالم.

بدأ هذا التغير في نهاية 2018 بالإعلان عن ثلاثة شاشات جديدة بتصاميم مختلفة هم infinity O و infinity V و infinity U ، ورأينا بالفعل جالكسي A8s (المعروف أيضا باسم Galaxy A9 Pro للسوق الدولية) مع شاشة infinity O نهاية العام الماضي، ثم جالكسي M20 و M10 مع شاشة infinity O منذ أيام، والآن تشير الأخبار إلى قدوم جالكسي A90 مع كاميرا ميكانيكية منبثقة مشابهة لتلك التي ظهرت أول مرة في Vivo NEX S .

من المتوقع أن يكون Galaxy A90 في نهاية الأمر بديلاً لجهاز (Galaxy A9 (2018 ، وتقول الشائعات أنه سيأتي بذاكرة وصول عشوائية 6 و 8 جيجابايت رام، مع سعة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

وبالحديث عن هاتف Galaxy A9 (2018) ، الذي تم إصداره في نوفمبر الماضي، فإن هذا هو أول هاتف ذكي يأتي مزودًا بإعداد كاميرا رباعية في الخلف، وهو مجهز بشاشة Super AMOLED قياس 6.3 بوصة، وبطارية كبيرة 3800 ملي أمبير، وسيكون من غير المنطقي إصدار بديل جديد له بهذه السرعة!

لذلك نحن لانتوقع أن نرى Galaxy A90 في وقت قريب، حيث تركز سامسونج الآن بشكل واضح على تصميم ثقب الشاشة وهواتفها الرائدة الجديدة جالكسي S10 .

أخيراً، فإن تصميم الكاميرا المنبثقة سلاح ذو حدين في الهاتف، فعلى الرغم من توفير مساحة كبيرة في الشاشة، إلا أن الجهاز يظل عرضة لتعطل محرك الأقراص المزوّد بمحرك والذي يدفع الكاميرا المنبثقة لأعلى وللتراجع مرة أخرى، كذلك لا يحصل هاتف به كاميرا منبثقة على تصنيف IP للحماية من الغبار والماء. إن جهاز Vivo NEX S المذكور أعلاه لا يحمل تصنيف IP .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى