تطبيقات واخبار عامة

تحديث 10 Viber الأخير يجلب تصميم جديد كلياً مع مجموعة من الميزات الرائعة!

أطلق تطبيق فايبر، الذي يربط الآن أكثر من مليار مستخدم حول العالم، أول تحديث رئيسي له في أربع سنوات تحت اسم Viber 10 ، إنه ليس مجرد تحديث رئيسي ولكنه تطبيق جديد تمامًا يتميز بتجربة UX بسيطة وفعالة، فضلاً عن الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة.

من ناحية التصميم، هناك ثلاثة جوانب رئيسية ستمكن المستخدمين من الحصول على تجربة أفضل مع فايبر: أقسام أبسط،  وسهولة الوصول، وشاشة مكالمات فردية، بحيث يسمح التحديث الجديد لمستخدمي Viber بتصفح التطبيق بشكل أسهل من ذي قبل والحصول على ما يحتاجون إليه بالضبط.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تطبيق Viber الجديد وصولاً أسهل إلى مكالماتك الخاصة والدردشات الجماعية والمجتمعات والمحتوى العام المفضل في قائمة دردشة رئيسية واحدة. وأخيرًا وليس آخرًا ، يمكن للمستخدمين العثور على أحدث مكالماتهم والوصول إلى جميع جهات اتصال دفتر العناوين في شاشة “المكالمات” الجديدة المدمجة.

كذلك تتوفر الآن ميزتان جديدتان لمستخدمي فايبر، وهما الدردشات ذات الأرقام المخفية ومكالمات المجموعات.

مع الدردشات ذات الأرقام المخفية في مجتمع فايبر، سيتمكن المستخدمون من التفاعل وإرسال رسائل إلى بعضهم البعض دون الحاجة إلى تبادل أرقام الهواتف، حيث يتم التفاعل عن طريق النقر ببساطة على ملف تعريف المستخدم في المحادثة الجماعية أو من قائمة المشاركين في مجموعة واحدة.

كما تم زيادة عدد الأفراد في مكالمات فايبر الصوتية لعدد يصل إلى خمسة مستخدمين عند ببدء مكالمة صوتية جماعية، ما عليك سوى إضافة أشخاص إلى مكالمة حالية أو بدء واحدة جديدة.

أخيراً، فقد بدأ طرح Viber 10 عالميًا لمستخدمي أجهزة Android و iOS ، ولكن قد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إلى جميع الأسواق.

يمكنكم فحص App Store و Google Play Store من وقت لآخر للتأكد من وصول التحديث، وأخبرونا إذا وصل أحدكم التحديث الجديد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى