تطبيقات واخبار عامة

تحديث تويتر القادم سوف يجلب ميزة تعديل التغريدات بعد نشرها !

يحتفظ موقع تويتر بنمط خاص به يختلف عن أي وسيلة تواصل إجتماعي أخرى، وهناك العديد من القواعد الصارمة التي يتبعها الموقع ومن الصعب تغييرها.

أحدى هذه القواعد هو عدم إمكانية تعديل التغريدات بعد نشرها، الأمر قد يكون جيد بالنسبة للبعض وسئ بالنسبة لآخرين، فمثلا قد يتم كتابة تغريدة بشكل خاطئ أو ربما يريد مستخدم تويتر إضافة أو حذف شئ ما من التغريدة.

ومؤخراً أصبحت ميزة تعديل التغريدات بعد النشر واحدة من أكثر الميزات طلباً من مستخدمي تويتر، ويبدو أن أدارة موقع التغريدات ستستجيب لهذه الطلبات الملحة.

ففي لقائه الأخير مع جو روجان، علق الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جاك دورسي على إمكانية إضافة ميزة التعديل على التغريدات بشكل يناسب سياسات الموقع.

وعندما سئل عما إذا كانت خطط شركته تضيف القدرة على تحرير التغريدات ، والتي قد تكون مفيدة للغاية ، خاصة إذا كنت تريد تصحيح خطأ مطبعي ، ولكن لا يزال مسموحًا لك بمشاهدة الرسالة الأصلية ، أكد دورسي أن تويتر يبحث في ذلك فعلياً.

حيث قال دروسي:”السبب في عدم وجود تعديل في المقام الأول هو أن تويتر تم إنشاؤه على أساس الرسائل القصيرة، فبمجرد إرسالك للنص، لا يمكنك إعادته، لذلك عندما ترسل تغريدة إلى العالم على الفور، لا يمكنك استعادتها.”

ثم تابع قائلاً إنه يمكن بناء الميزة بطريقة تسمح لمستخدمي تويتر بتغيير رأيهم بعد إرسال تغريدة خلال فترة تتراوح من 5 ثوان إلى 30 ثانية.

وفي نهاية حديثه أكد على أن الأمر سيمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لـ Twitter إذا زاد الحد الأقصى لزمن التعديل عن 30 ثانية.

أخيراً يبدو أن التحديث قادم بالفعل حتى ولو كان الحد الأقصى له 30 ثانية فقط، لذلك سننتظر بشغف لرؤية أقرب تحديث لتويتر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ميزة تعديل التغريد بعد النشر ميزة كنا ننتظر وكانت تنقص تويتر لكن الآن راح يكون تمام
    والشكر لكم على المعلومات القيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق