اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 Pie يتسبب في تعطل هواتف سوني إكسبريا XA2 و XA2 Ultra !

استمراراً في دعم الشركة اليابانية لهواتفها المتوسطة، بدأت هواتف سوني إكسبريا XA2 و XA2 Ultra مؤخراً في تلقي النسخة الثابتة من تحديث Android 9 Pie في عدد من الدول حول العالم، إلا أن التحديث كان كارثة بالنسبة للكثير من المستخدمين.

فوفقاً لتقارير XDA Developers توقفت هواتف العديد من المستخدمين من نوع Xperia XA2 و XA2 Ultra نهائياً عن العمل بشكل غير مفهوم في كل من روسيا وبيلاروسيا وكازاخستان.

وعلى الرغم من أن تلك المشكلة لم تواجه كل المستخدمين الذي قاموا بالتحديث، وبرغم نجاح البعض في استعادة هواتفهم إلى ماقبل التحديث باستخدام برنامج Sony Companion ، إلا أن هذه المشكلة لايوجد لها حل فعلي ولم يستطع الكثيرين التعامل معها حتى الآن، لذلك ننصح جميع مستخدمي Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra بتجنب تثبيت التحديث في الوقت الحالي.

حتى الآن لم تقم سوني بسحب التحديث، إلا أننا نأمل أن يتمكن مهندسوها من عكس هذه المشكلة والسماح لمستخدمي Xperia XA2 و XA2 Ultra باستعادة هواتفهم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق