اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 يستنزف عمر البطارية على هواتف جالكسي S9 وجالكسي S8 !

وفقاً لأحدث تقارير SamMobile، فإن تحديث Android 9 Pie لهواتف سامسونج جالكسي S9 / S9 بلس وجالكسي S8 / S8 بلس تسبب في حدوث بعض المشكلات المفاجئة على العديد من الأجهزة.

حيث اشتكى العديد من المستخدمين من أن الأجهزة التي حصلت على أحدث إصدار أندرويد مع واجهة سامسونج الجديدة One UI تحتوي على خلل يستنزف البطارية على هواتفهم بشكل ملحوظ.

ويقول مالكو الوحدات المتضررة إنهم شاهدوا انخفاضًا في وقت عمل الهاتف بنسبة تصل إلى 50% لأن البطارية داخل هواتفهم نفدت بشكل أسرع!

ومن جانبها لم تعلق سامسونج على هذه المشكلة بعد، وعلى الرغم من أن تحديث النظام يؤدي عادة إلى تغيير في عمر البطارية، إلا أن سرعة استنزاف هذه البطاريات أمر زائد بشكل واضح.

وقد حاول الكثير من مستخدمي الهواتف المتضررة في إيجاد حلول مؤقته لهذه المشكلة مثل إعادة ضبط المصنع، أو ترك بطارية الهاتف تصل إلى صفر ثم شحنها إلى 100% وغيرها من الحلول النسبية التي يعتقد البعض أنها ستحل المشكلة.

بالتأكيد لم تتضرر جميع الهواتف من التحديث، ولكن يجب الاعتراف بوجود مشكلة وننتظر من سامسونج حلها في أقرب وقت.

أخبرونا في التعليقات إذا تضرر أحدكم بهذه المشكلة..!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. انا حدثت وجوالي ٨ بلس وللامانه البطاريه والله احسن من اول بكثيرر صار الجوال ماهو نفس اول يستلهك بطاريه الان رهيب هالاصدار وبطاريه تطول

  2. نعم لقد حصل هذا معي بالضبط عندما قمت بتنزيل الاصدار الاخير من الاندرويد
    طبعاً على جهاز galaxy s9+

    1. الحمد لله ماحدثت لاني عارف اول نسخه لازم تطلع بلاوي الان النسخه ٨ اخر اصدار والبطاريه تمام التمام الجهاز s9+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق