اخبار الأندرويد

بالفيديو – تأكيد أبرز ثلاث ميزات قادمة في جالكسي S10 من سامسونج!

بدأ العد التنازلي القصير لإطلاق ثلاثي سامسونج المنتظر جالكسي S10 ونحن بالفعل نعلم الكثير عما سيكون عليه كل منهم، والآن نشرت سامسونج ثلاثة من الفيديوهات الدعائية الرسمية تؤكد أبرز ميزات عائلة Galaxy S10.

أولا: مستشعر البصمات المدمج في الشاشة

الميزة الأولى التي يوضحها الفيديو بالأعلى هي مستشعر البصمات المدمج في شاشة العرض، والذي سوف نراه في جهازين من ثلاثي سامسونج، وهما جالكسي S10 بلس و S10 القياسي، في حين يأتي الهاتف الأصغر جالكسي S10e بمستشعر بصمات مدمج في زر الطاقة على جانب الهاتف.

المميز في هذا المقطع أن عنوان ووصف الفيديو العام يشير بشكل خاص إلى تقنية “الموجات فوق الصوتية”، الأمر الذي يؤكد على أن سامسونج ستعتمد طريقة أسرع وأكثر دقة للتعرف على بصمات الأصابع عبر شاشة العرض غير تلك التي نراها في هواتف اندرويد الحالية.

ثانياً: الشحن اللاسلكي العكسي

الميزة الرئيسية الثانية والجديدة في هواتف Galaxy S10 هي تقنية الشحن العكسي اللاسلكي، التي كشفت عنها التسريبات الأخيرة، والتي ستحول جهاز جالكسي S10 إلى وحدة شحن لاسلكية لأي جهاز آخر.

ثالثا: كاميرا أمامية مع OIS وتسجيل فيديو بدقة 4K

الفيديو الثالث والأخير يؤكد على ميزة تسجيل الفيديو بجودة 4K للكاميرا الأمامية في الهواتف الثلاثة، مع مثبت الصورة البصري OIS الذي يسمح بإلتقاط الصور بجودة عالية دون أي تشويش.

أخيراً، فسوف يتم الإعلان رسمياً عن الهواتف الجديدة في غضون أقل من أسبوع من الآن، ونحن ننتظر معكم وبشغف للتعرف على المزيد من مواصفات جالكسي S10 الجديدة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق