اخبار الأندرويد

بالصور – شاومي تحصل على براءة إختراع كاميرا مزدوجة داخل الشاشة!

يبدو أن عام 2019 هو عام الكاميرات ذات الثقب الموجود داخل الشاشة، فبعد أن رأينا سامسونج وهواوي ينفذان هذه التقنية خلال الشهور الماضية، ظهرت الآن دلائل على إنضمام شاومي إليهم قريباً.

فوفقاً لأحدث التقارير القادمة من الموقع الصيني ويبو، حصلت الشركة الصينية المصنعة للهواتف الذكية Xiaomi على براءة اختراع لتصميم كاميرا مزدوجة داخل الشاشة.

يختلف تصميم شاومي الجديد عن تلك الكاميرا المزدوجة المتوقعة في جالكسي S10 / ففي حين تستخدم سامسونج وحدة واحدة تشمل العدستين الأماميتين، فإن الرائد القادم من طراز Mi سيكون له فتحتان منفصلتان، بحيث يمكن أن يكون الثقب الثاني إما لكاميرا أمامية ثانوية أو ضوء إشعار ومستشعر القرب.

تمتلئ  قائمة شاومي الجديدة بـ 24 تصميماً مختلفاً – كلأ من الكاميراتين على جانب واحد، أو واحدة على اليسار والأخرى على اليمين، أو ثقوب متباعدة بأشكال مختلفة كما توضح الصورة في الأعلى.

حتى الآن لم تتوفر المزيد من المعلومات حول أي التصميمات ستبدأ الشركة الصينية في تنفيذها قريباً، وما أول جهاز سيضم ثقب الكاميرا من شاومي، لذلك نحن ننتظر بشغف خلال الأسابيع القادمة لسماع المزيد من التفاصيل حول خطط شاومي المستقبلية بعد براءة الإختراع هذه.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى