اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Xiaomi Mi 9 مع كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل ومواصفات رائعة!

بعد عدد كبير من التسريبات والتنبؤات الأيام الماضية كشفت شركة شاومي اليوم رسمياً عن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi 9 مع كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل ومستشعر بصمات مدمج في الشاشة ومجموعة من المواصفات الرائعة.

بداية من الكاميرا الخلفية الثلاثية  فتضم عدسة من نوع سوني IMX586 مزودة بفلتر Quad Bayer بدقة 48 ميجابيكسل وبفتحة 1/2 بوصة وبكسل يبلغ 0.8µm ، يمكن دمجه في وحدات بكسل فائقة تبلغ 1.6µm.

إلى جانب عدسة فائقة الوضوح بدقة 16 ميجابيكسل مع مجال الرؤية بزاوية 117 درجة لديها 1.0 ميكرومتر بكسل وعدسة f/2.2 مع ضبط تلقائي للصورة ، والذي يسمح لها بالتقاط وحدات الماكرو من مسافة 4 سم، وأخيرا العدسة الثالثة بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة f/2.2 .

بالانتقال إلى شاشة الهاتف فنجد لوحة من نوع Super AMOLED بدقة +1080 بيكسل وحجم 6.39 بوصة، تغطي 90.7% من سطح الجهاز مع نتوء صغير  في الأعلى على شكل قطرة مياه يضم كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل.

ويمكن أن يصل وضع السطوع العالي للشاشة إلى 600nits ، كما يمكن استخدام الوضع المظلم لتقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 83% ، كذلك تضم هذه الشاشة الرائعة مستشعر بصمات مدمج داخل الشاشة لفتح القفل يمكن استخدامه مع Google Pay بفضل اتصال NFC .

الجانب الآخر المشرق من جهاز شاومي مي 9 هو تقنية الشحن السريع Charge Turbo التي يمكنها توصيل ما يصل إلى 27 وات عبر USB-C إلى بطارية 3300 ملي أمبير، مقارنة بـ 18 وات في الطراز السابق.

اختارت Xiaomi شرائح Snapdragon 855 لتشغيل Mi 9 ، مقترنة بذاكرة رام سعة 6 جيجابايت ويمكن الاختيار من بين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت لسعة التخزين الداخلية، كما سيعمل وضع الألعاب Game Turbo على ضبط وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات (GPU) لتقديم تجربة لعب أكثر سلاسة.

سيكون هناك نسخة مميزة شفاشة من Mi 9، حيث يحتوي هذا الطراز على سعة ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين سعة 256 جيجابايت، وسوف تكون متاحة فقط في الصين في البداية.

صورة حية للنسخة الشفاشة

أخيراً، فسوف يتوفر جهاز Xiaomi Mi 9 في مجموعة مميزة من ألوان الأرجواني والأزرق والأسود، وسوف تبلغ تكلفة النسخة القياسية 128\6 جيجابايت حوالي 455 دولار، في حين يبلغ سعر النسخة 128\6 حوالي 490 دولار، أما النسخة الشفافة ذات الإصدار المميز من مي 9 برام 12 وذاكرة 256 سوف تصل إلى 595 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى