اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن vivo U1 مع شاشة 6.2 بوصة وسعر 118 دولار!

كشفت شركة فيفو رسمياً عن هاتف جديد من الفئة السعرية الرخيصة تحت اسم vivo U1 مع شرائح كوالكوم سنابدراجون 439 مستندة على ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت رام.

شاشة الهاتف تأتي بمقاس 6.2 بوصة مع دقة HD+ وتصميم النوتش الذي يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 .

بالنسبة للكاميرا الخلفية للجهاز فتأتي مزدوجة بدقة 13+2 ميجابيكسل، إلى جانب مستشعر البصمات الخلفي الذي يأتي جنباً إلى جنب مع تقنية فتح القفل عن طريق الوجه FaceWake  الخاصة بفيفو.

يأتي vivo U1 مع بطارية كبيرة بقوة 4030 ملي أمبير ومنفذ microUSB، إلى جانب مقبس سماعة الصوت 3.5 ملم مع حماية IP58 ، وواجهة FunTouch 4.5  المبنية على أساس أندرويد أوريو.

تبلغ تكلفة النسخة 32\3 جيجابايت من فيفو U1 حوالي 118 دولار، والمتغير 64\3 بسعر 148 دولار، في حين يصل سعر النسخة الأعلى 64\4 جيجابايت بسعر 177 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected].org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى