اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Archos Diamond – سعر متوسط ومواصفات راقية!

كشفت شركة أركوس الفرنسية عن هاتفها الجديد Archos Diamond من الفئة المتوسطة ولكن مع مواصفات حديثة لا نراها إلا في الأجهزة الرائدة.

الهاتف الجديد يضم على شاشة كاملة قياس 6.39 بوصة من نوع أموليد بدقة 1080×2340 بيكسل بدون نتوء أو حواف تذكر وبنسبة طول إلى عرض 19.5:9، حيث يعتمد Archos Diamond على وحدة كاميرا منبثقة آلية، كذلك يوجد مستشعر بصمات مدمج أسفل شاشة العرض هذه.

بالنسبة للشرائح فهي Helio P70 من ميدياتك، مستندة إلى 4 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD .

بالانتقال إلى الكاميرا، يحتوي Archos Diamond على كاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر رئيسي 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وآخر ثانوي بدقة 5 ميجابكسل لإستشعار العمق، أما الكاميرا المنبثقة الأمامية فبدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f/2.0.

تبلغ بطارية هاتف آركوس دياموند 3400 ملي أمبير، وتدعم تقنية الشحن السريع Mediatek 18W Pump بشاحن USB-C، كما يدعم الهاتف أيضًا الشحن اللاسلكي وسيتم إطلاقه بنظام التشغيل Android 9.0 Pie من العلبة.

تكلفة دياموند ستكون 299 يورو وسيتم طرحه في الأسواق بداية من شهر مايو.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق