اخبار الأندرويد

بالصور – شركة HMD Global ايضاً لديها هاتف نوكيا مع ثقب الكاميرا داخل الشاشة !

بعد عام مليء بالنتوء على غرار ايفون X ، يبدو أننا بصدد صيحة جديدة في تصميم شاشات الهواتف الذكية ولكن هذه المرة على غرار سامسونج وهواوي.

ففي وقت سابق من 2018 أطلقت سامسونج شاشة Infinity-O ، والتي تمثل ثقب دائري في الزاوية العليا من الشاشة حيث يمكن وضع الكاميرا الأمامية.

ورأيناها بالفعل في جالكسي A8s ، ومن بعدها هواوي نوفا 4 ، و هونر V20 ، ومن المنتظر أن نراه في جالكسي S10 الشهر القادم ايضاً، والآن ظهر تسريب جديد يعلن انضمام هواتف نوكيا إلى الصف.

وفقاً لأحدث التسريبات من موقع @onleaks فإن شركة HMD Global تعمل على هاتف نوكيا جديد سيحمل اسم Nokia 8.1 Plus مع تصميم كاميرا داخل الشاشة ، وتكشف الصور عن تصميم الهاتف الجديد مع حواف دقيقة وكاميرا أمامية واحدة في الزاوية العلوية اليسرى تستقر داخل ثقب في شاشة الهاتف التي ستأتي بحجم 6.22 بوصة.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=odhO0fJf9wk’]

كذلك يمكننا رؤية إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة مع مستشعر بصمات الأصابع تحت إعداد الكاميرا، ويوضح لنا الفيديو الخاص بـ @onleaks أن الهاتف سيكون له منفذ سماعة رأس 3.5 ملم ووصلة USB Type-C وسيكون جزءًا من برنامج Android One أيضًا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى