تقارير أبل

تحديث iOS 12.2 قادم قريباً – ما الجديد ؟

كشفت آبل منذ أيام عن تحديث iOS 12.1.3 ولم تلبث أن أتبعته سريعاً بتحديث iOS 12.2 التي قامت بإرسال النسخة التجريبية منه إلى المطورين ومشنركي برنامج آبل التجريبي، فما الجديد الذي يحمله لنا تحديث iOS 12.2 ؟

تحديث iOS 12.2 قادم قريباً - ما الجديد ؟
تحديث iOS 12.2 قادم قريباً – ما الجديد ؟

التحكم بأجهزة التلفاز عبر منصة HomeKit

إذا كنت تمتلك جهاز تلفاز ذكي – ليس من صناعة آبل بالضرورة – يمكنك الآن التحكم به من خلال منصة HomeKit على نظام iOS 12.2، بمجرد إضافة جهاز التلفاز يمكنك عمل ( تشغيل / إيقاف / توقف مؤقت / تغيير ) وغير ذلك.

التحكم بأجهزة التلفاز عبر منصة HomeKit
التحكم بأجهزة التلفاز عبر منصة HomeKit

التنبيه عند تصفح المواقع غير الآمنة

عند تصفح المواقع الغير آمنة عبر متصفح سفاري سوف يظهر لك تنبيه “غير آمن” لإيضاح أن الموقع الذي تقوم بتصفحه لا يستخدم بروتوكول HTTPS للحذر من أي تعاملات تخص معلومات الشخصية أو المالية عليه.

عرض جودة الهواء في تطبيق الخرائط

تطبيق Apple Maps بات الآت يعرض حالة وجودة الهواء في منطقة ما، هذه الخاصية متوفرة بالفعل داخل تطبيق الطقس الأساسي في النظام لكن آبل قررت جلبها أيضاً لتطبيق الخرائط، وبالإمكان تفعيلها من خلال الإعدادات.

إشارة إلى أجهزة آيباد وآيبود تاتش جديدة

استطاع بعض المطورين أن يتحققوا من الأكواد الجديدة المضافة للتحديث والتي احتوت على إشارة إلى أربعة أجهزة آيباد جديدة بالإضافة إلى جهاز آيبود تاتش آخر جديد، مما يعني أن تلك الأجهزة قد ترى النور قريباً.

مزايا أخرى ..

  • توفير تطبيق Apple News في كندا
  • أيقونات جديدة لخاصية AirPlay و Screen Mirroring

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. ياريت فعلا يضيفو برنامج للاقتران باي تلفزيون غير ابل والسبب في جميع الفنادق في العالم والمنازل يستخدم تلفزيونات ماركات مختلفه غير ابل سافرت عدة دول جميع الفنادق سوني او سامسونج او ال جي اوالماركات المعروفه شركة ابل اصبحت ممله وبرامجها

  2. بعد التحديث الى ios12حدثت مشكه وهي خمول الهاتف لمده عشره ثاوني حين اقوم بتبديل لوحه الكتابه الى صور تعبيريه والعكس
    ماسبب هذا الخمول

  3. مند ان قمت بالتحديث الى12.1.3 و انا أعاني من مشكلة في تطبيق المكالمات في ايفون 7 حيث لا اسمع صوت المتصل و من جهته أيضا أرجو ان تجد آبل حل سريع لهذه المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق