تقارير أبل

وداعاً شاشات LCD – هواتف آيفون القادمة ستأتي جميعها بشاشات OLED !

وفقاً لأحدث تقارير وول ستريت جورنال فإن آبل تتطلع إلى التخلي عن شاشات LCD في تشكيلة هواتف آيفون القادمة بداية من 2020، سيكون هذا الإصدار من هاتف iPhone XR هذا العام هو أحدث طراز لشاشات LCD .

ويشير التقرير أن الإنتقال إلى شاشات اوليد سيؤدي إلى تمكين تصميم هاتف أكثر مرونة على المدى البعيد، ملمحاً إلى خارطة طريق طموحة لآيفون عام 2020، ونحن نرى بالفعل إلى حد ما اليوم مع جهاز iPhone XR الذي تم إنتاجه بشاشة LCD مما جعله يحظى بحواف أكبر من نظائره مع شاشات أوليد.

هذا القرار الأخير من آبل يتنافى مع محاولاتها الأخيرة لتطويع شاشات الـ LCD ، لكنه يأتي في صالح المستهلك في النهاية، لما يمكن أن تقدمه شاشات OLED من أفكار وتصميمات مستقبلية تغير من الوتيرة النمطية للتصميمات التي تعتمدها آبل منذ إنتاج ايفون X .

أخيراً، فمن المتوقع أن يؤثر انخفاض طلب انخفاض الطلب على شاشات LCD و iPhone XR الأقل من المتوقع أثر على بيانات Japan Display المالية بشكل ملحوظ، بينما سيستفيد صانعو OLED إذا تحولت تشكيلة iPhone 2020 بالفعل إلى هذه النوعية من الشاشات.

يُذكر أن شركة آبل تعمل بالفعل على تطوير شاشات microLED كبديل آخر للـ LCD .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق