اخبار الأندرويد

هواتف هواوي P10 تبدأ في تلقي تحديث اندرويد 9 Pie مع واجهة EMUI 9 الجديدة!

أعلنت شركة هواوي في وقت سابق أن جميع الهواتف التي تعمل بشرائح Kirin 970 ستحصل على واجهة  EMUI 9.0 ، لكنها لم تذكر بوضوح أسماء تلك الهواتف، والآن بدأ مستخدموا Huawei P10 في تلقي الإصدار الثابت من واجهة EMUI 9.0 المبنية على تحديث اندرويد 9.0 Pie .

توضح لقطة الشاشة في الأسفل أن طرازات VTR-L29 تتلقى تحديث حجمه 3.38 جيجابايت مع رقم الإصدار 9.0.1.119 ذلك التحديث يجلب واجهة مستخدم مبسطة، وقائمة إعدادات يسهل التنقل فيها، ولوحة معلومات اندرويد  التي تعد علامة تجارية رقمية معادة التصنيف لرصد وقت الشاشة ، وما إلى ذلك من مميزات Android Pie الأخرى.

وأشار المستخدمون الذين حصلوا على التحديث إلى زيادة سرعة الهاتف وإرتفاع جيد في أداء التطبيقات، إلا أن ميزة GPU Turbo لم تصل بعد، كذلك تم إضافة مجموعة من نغمات التنبيه الجديدة المستوحاة من الطبيعة.

الحصول على تحديث اندرويد 9.0 Pie على هاتف هواوي P10 :

للحصول على التحديث الجديد على هاتف هواوي P10 ، فقط انقر فوق إعلام التحديث بمجرد وصوله، إذا قمت بإيقاف تشغيل التحديثات التلقائية ، فانتقل إلى قائمة الإعدادات ، ثم إلى About لمعرفة ما إذا كان التحديث قد وصلك بالفعل أم لا.

التحديث سيبدأ في الوصول أولاً إلى إصدار VTR-L29 الذي يدعم بطاقة SIM مزدوجة، ثم إلى جهاز VTR-L09 الذي يملك شريحة إتصال واحدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق