اخبار الأندرويد

هل سيحصل جالكسي نوت 9 على تحديث اندرويد 9.0 Pie في يناير؟!

منذ عدة أيام فاجأت سامسونج مستخدميها بإطلاق النسخة الثابتة من تحديث اندرويد 9.0 Pie على هواتف جالكسي S9 و S9 بلس قبل إنتهاء عام 2018، وقبل الموعد المتوقع في بداية يناير، كذلك تزامن ذلك الإطلاق مع الكشف عن الخريطة الزمنية لتحديث Android 9 Pie لهواتفها المختلفة، والتي أشارت إلى حصول جالكسي نوت 9 على التحديث في فبراير. فهل تقوم الشركة بإطلاقه قبل ذلك؟

هاتف Galaxy Note 9 لديه حتى  الآن أكثر من إصدار تجريبي لتحديث اندرويد 9.0 ، لكن موقع سامسونج تركيا الرسمي قام بإدراج موعد تحديث الهاتف رسمياً يوم 15 يناير.

ذلك الموعد الجديد يتناسب تقريباً مع نفس التعجيل في إطلاق التحديث على هاتفي Galaxy S9 و S9 بلس اللذان كان من المتوقع تحديثهما في يناير، وسوف يأتي التحديث مع واجهة سامسونج الجديدة One UI ذات التصميم الجديد لتسهيل استخدام الجهاز.

تحديث اندرويد 9.0 Pie متوفر منذ أغسطس 2018، وقد حصلت عليه العديد من الأجهزة المنافسة مثل OnePlus 6 و Sony Xperia XZ2 وغيرها من الفئات الأخرى، لكن كما هو المعروف عن سامسونج دائماً ما تحدد لنفسها موعد متأخر عن الكل، لكن هذه المرة قد يكون التأخير بسبب واجهة One UI .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق