تطبيقات واخبار عامة

نائب رئيس قطاع البطاريات في سامسونج ينتقل لآبل، إليك خطة تطوير بطارية الآيفون!

نشر موقع Bloomberg تقريراً أخيراً جاء فيه أن آبل قامت بتوظيف نائب رئيس قطاع تطوير البطاريات الأسبق في سامسونج في منصب المدير العام لتطوير البطاريات لديها، إنه السيد “سونهو آهن”. فمن هو هذا الشخص؟ وكيف ستكون خطة آبل القادمة لتطوير بطارية الآيفون وغيره من أجهزتها الذكية؟!نائب رئيس قطاع البطاريات في سامسونج ينتقل لآبل، إليك خطة تطوير بطارية الآيفون!

سيرة ذاتية حافلة ..

السيد سونهو آهن Soonho Ahn شغل سابقاً منصب نائب رئيس قطاع تطوير البطاريات في شركة Samsung SDI لمدة أربعة سنوات تقريباً قبل الانتقال إلى آبل في ديسمبر الماضي. شركة Samsung SDI هي شركة تابعة لسامسونج الأم ومن ضمن اختصاصاتها تطوير بطاريات الهواتف الذكية.

أيضاً عمل السيد سونهو لدى في قطاع البحث والتطوير لدى شركة Next Generation Batteries و LG Chem كما سبق له أن عمل أستاذاً للهندسة الكيميائية والطاقة بمعهد أولسان الوطني للعلوم والتكنولوجيا بكوريا الجنوبية.

خطة مستقبلية لتطوير هواتف الآيفون

التعاقد مع خبير بطاريات الليثيوم في شركة سامسونج المنافسة يأتي ضمن خطة كبرى لآبل هدفها تصنيع البطاريات الخاصة بها وعدم الاعتماد على الشركات الأخرى كما هو الحال الآن.

خلال العام الماضي قيل أن آبل بدأت فعلياً مفاوضات مع شركات التنقيب من أجل شراء الكوبلت المستخدم في صناعة البطاريات، وإذا قامت آبل بتصنيع البطاريات الخاصة بها فهذا قطعاً سيعني جودة أفضل وأسعاراً أقل، خاصة وأنه بعد مرور 11 عاماً على الآيفون لا تزال بطاريته دون مستوى التوقعات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫5 تعليقات

    1. مستحييييييل استعمل iphone xmax و هواوي من حيث المعالجة لا يتفوق مع الآيفون

  1. اجهزة ابل توفر بالطاقة اكثر لكن ادائها في استقبال الواي فاي سيء من حيث قوة استقبال اشارة الواي فاي و حتى الهاتف ضعيف مما اجبرني للانتقال للاندرويد حيث الاستقبال اكثر قوة

  2. لا اعتقد انه سيكون هناك اضافه في بطاريات اللوثيوم فقد وصلت الى اقصى مستواها في كل الاجهزة تقريبآ .. المشكله تكمن في النظام وتحديثاته التي تستهلك البطاريات .
    فبطاريات اجهزه السامسونج اكبر واوسع من بطاريات الابل ولكن يتساوون في الاداء تقريبآ لان الفرق هو استهلاك النظام للطاقه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى