تطبيقات واخبار عامة

فيسبوك ماسنجر قادم قريباً بخاصية الوضع الليلي – شاهد الصور!

خلال الآونة الأخيرة يعمل فيسبوك على تحسين واجهة المستخدم في تطبيق المحادثة الشهير الخاص به فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger، ومن المزايا التي يتم العمل عليها حالياً ويتوقع إطلاقها قريباً ميزة الوضع الليلي Dark Mode.فيسبوك ماسنجر قادم قريباً بخاصية الوضع الليلي - شاهد الصور!

فيسبوك بدأ بالفعل في اختبار تلك الميزة وطرحها لبعض المستخدمين في عدة دول حول العالم. وبحسب الصور ولقطات الشاشة التي نشرها أولئك المستخدمون فإن خيار الوضع الليلي “Dark Mode” سوق يكون موجوداً ضمن خيارات إعدادات التطبيق.

عند القيام بتفعيل هذا الخيار، تظهر رسالة منبثقة تفيد بأن ميزة الوضع الليلي لازالت قيد التجربة ولا تظهر لكل المستخدمين كما لم يتم “وضع اللمسات الأخيرة عليها”.

إذا كيف يبدو فيسبوك ماسنجر بالوضع الليلي؟

الوضع الليلي في فيسبوك ماسنجر سوف يغير الواجهة، فبدلاً من الخلفية البيضاء الساطعة والخطوط السوداء سوف يكون لدينا خلفية سوداء مع خطوط بيضاء، أيضاً بعض الأماكن كشريط البحث سوف تكون باللون الرمادي.

فيسبوك ماسنجر قادم قريباً بخاصية الوضع الليلي - شاهد الصور! فيسبوك ماسنجر قادم قريباً بخاصية الوضع الليلي - شاهد الصور! فيسبوك ماسنجر قادم قريباً بخاصية الوضع الليلي - شاهد الصور!

الهدف من ذلك هو تقليل سطوع الشاشة وتقليل انبعاث الضوء الأزرق تحديداً الصادر عنها أثناء استخدام التطبيق لجعله ملائماً أكثر للاستخدام أثناء فترة الليل دون أن يتسبب ذلك في إجهاد العين أو الأرق وصعوبة النوم لاحقاً.

جدير بالذكر أن فيسبوك أيضاً يعمل على تطوير ميزة الوضع الليلي على تطبيق واتس آب، وهي خطوة سبقته إليها العديد من التطبيقات الشهيرة مثل تويتر ويوتيوب وتليجرام وغيرها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. مافي اهتمام من شركات الهواتف موضوع زي هذا المفروض عملوه من زمان السبب مافي اهتمام اصلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى