اخبار الأندرويد

صورة مسربة جديدة تستعرض هواتف جالكسي S10 الثلاثة بشكل واضح!

رصدنا معكم في الشهور الأخيرة سلسلة متواصلة من التسريبات والصور التخيلية لهواتف سامسونج جالكسي S10 الجديدة والتي ستتكون في البداية من ثلاثة نماذج للمنافسة مباشرة مع أحدث أجهزة أبل.

والآن نشر حساب التسريبات الشهير إيفان بلاس  صورة مسربة جديدة تستعرض بوضوح الهواتف الثلاثة الجديدة.

الهواتف من اليمين إلى اليسار هم جالكسي S10 بلس ، جالكسي S10 وجالكسي S10 لايت أو S10E كما يطلق عليه البعض.

تتبنى جميع الهواتف تصميم شاشة  Infinity-O الجديدة من سامسونج، والتي تتميز بثقب صغير في الجانب الأيمن العلوي من الجهاز من أجل الكاميرا الأمامية.

جهاز S10 المزود بشاشة 6.1 بوصة هو النسخة القياسية للمجموعة، في حين يتوقع أن يكون الطراز S10 لايت بشاشة 5.8 بوصة هو الطراز الأرخص في المجموعة، ويظهر في الصورة مع وجود كاميرتين في الخلف، في حين يحصل الهاتفين الآخرين على ثلاثة كاميرات خلفية، أما الهاتف الأكبر جالكسي S10 بلس فيحمل أكبر شاشة بقياس 6.4 بوصة مع كاميرا أمامية مزدوجة بعدستين داخل ثقبين أماميين.

وكما هو واضح في الصورة من المتوقع أن تستخدم كافة الأجهزة الموجودة في مجموعة جالكسي S10 مستشعرات بصمات أصابع مدمجة في الشاشة بدلاً من المستشعرات المثبتة في الخلف والتي ظهرت في طرازات جالكسي السابقة.

الهواتف الجديدة سيتم الإعلان عنها رسمياً يوم 20 فبراير القادم في حدث كبير في العاصمة الفرنسية، ومن المتوقع أن تكشف الشركة الكورية مفاجأة خاصة حول هاتفها القابل للطي ايضاً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق