اخبار الأندرويد

شركة Realme تدخل الأسواق العربية وتستعد لإطلاق أرخص هاتف بكاميرا 48 ميجابكسل!

بعد أن نجحت في تحقيق حضوراً مميزاً في الأسواق الصينية والهندية بدأت علامة Realme الشقيقة لشركة أوبو في الوصول إلى الأسواق العربية رسمياً.

تلك العلامة الموجهة إلى الشباب في المقام الأول والتي تتميز بتقديم تقنيات عالية بأسعار مخفضة، أطلقت حتى الآن خمسة هواتف مميزة ضمن جيلين من الهواتف تحت اسم Realme 1 و Realme 2 ، والآن كشفت أحدث التقارير عن نية الشركة لإطلاق الجيل الثالث من سلسلة ريلمي تحت اسم Realme 3 خلال الربع الأول من هذا العام.

التصور الأول لهاتف Realme 3
التصور الأول لهاتف Realme 3

ذلك التقرير القادم من الهند يقول أن Realme ستعلن عن هاتف مزود بكاميرا خلفية مع عدسة كبيرة 48 ميجابكسل خلال الشهور الثلاثة القادمة، وعلى الرغم من أنه لم يذكر صراحة جهاز Realme 3 إلا أن الأنظار تلتفت إليه بعد النجاح الباهر الذي حققه Realme 2 Pro مؤخراً. جدير بالذكر أن شاومي هي الأخرى أعلنت عن هاتف Redmi Note 7 بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل.

هاتف realme 2 pro
هاتف realme 2 pro

وبصرف النظر عن Realme 3 ، نتوقع أيضا أن نرى Realme A1 كجهاز وسط بين Realme C1 رخيص السعر و Realme U1 المتمركز حول السيلفي.

باعت العلامة الجديدة حتى الآن أكثر من 4 ملايين هاتف في أول سبعة أشهر من إطلاقها، ومن المتوقع أن يشهد عام 2019 نمواً سريعاً في مبيعات ريلمي خاصة بعد فتح أسواق جديدة في العالم العربي، الذي سيشهد منافسة كبيرة خلال الأشهر القادمة بين ريلمي وشاومي على عرض هواتف ذات مميزات جيدة وأسعار اقتصادية منخفضة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق